أخبار متعلقة

إرتباك

جنرال إسرائيلي: ارتباكنا في غزة أفقدنا الطريق وشوشنا

انتقد جنرال إسرائيلي أداء حكومة الاحتلال برئاسة نفتالي بينيت في تعاملها "المشوش" مع قطاع غزة، مؤكدا أن تل أبيب فقدت الطريق في غزة، وفشلت في ردع حركة حماس التي تدير القطاع..

30-Sep-21 02:01 PM

مسؤول مصرفي يصدم المصريين بتصريح حول سعر الصرف

أثار تصريح لمحافظ البنك المركزي المصري طارق عامر الثلاثاء، عن تذبذب سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري الفترة المقبلة مخاوف محللين وخبراء من ارتباك سوق الصرف وتصاعد السوق السوداء وارتفاعات محتملة بأسعار السلع تؤثر على المصريين.

23-Jan-19 09:22 PM

ارتباك في السودان بعد تأجيل رفع العقوبات الاقتصادية

على مدار ستة شهور، تهيأ الشارع السوداني لاستقبال قرار رفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية عن البلاد، ودخوله حيز التنفيذ بعد انقضاء المهلة التي حددها البيت الأبيض في كانون الثاني / يناير الماضي.

14-Jul-17 09:17 PM

قرارات "ترامب" تضرب شركات الطيران.. و"إياتا" يحذر

حالة من الارتباك خلفها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر دخول أصحاب تأشيرات بعض الدول إلى أمريكا، خاصة بعد دخول القرار حيذ التنفيذ.

29-Jan-17 10:08 PM

تركيا.. والموقف الصحيح!

أيُّ إرتباك في تركيا سيؤدي، إنْ لم تجرِ معالجته وبسرعة، إلى مضاعفات خطيرة فالمنطقة غير مستقرة والإقليم يشهد متغيرات متسارعة لا يستطيع أيٌّ كان الجزم بما ستنتهي إليه وكل هذا بينما هذا البلد، بجغرافيته وبعدد سكانه وبتاريخه وبإمكانياته وبعضويته الرئيسية والمميزة في حلف شمالي الأطلسي، لا يمكن إلاَّ أنْ

29-Dec-13 04:11 AM

خبر عاجل