أخبار متعلقة

جماهير

إدارة برشلونة تزف خبرا سارا لعشاق النادي بخصوص تشافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة، ترغب في تجديد عقد مدربها تشافي هيرنانديز، بعد أن قرر هذا الأخير مغادرة صفوف الفريق مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

03-Apr-24 02:03 PM

غضب جماهيري كبير على إدارة إنتر ميامي بسبب ميسي

تواجه إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي موجة غضب من قبل الجماهير، بعد زيادة أسعار التذاكر الموسمية للموسم المقبل، رغم أن متابعة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، ما تزال تغري كثيرين.

30-Sep-23 02:10 PM

جماهير الهلال السعودي تتلقى صدمة قوية بخصوص نيمار

قال خيسوس إن فريقه قدم مباراة جيدة، لكنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له، حيث سقط نادي الهلال في فخ التعادل في عقر داره..

20-Aug-23 11:32 AM

مصرع 12 شخصا في حادث تدافع بملعب في السلفادور

لقي 12 شخصا مصرعهم، في حادثة اقتحام ملعب كرة قدم بالعاصمة سان سلفادور، بحسب ما أعلنته الشرطة السلفادورية.

21-May-23 06:06 PM

جماهير PSG تصدم ميسي بعد الهزيمة أمام ليون

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عرضة للانتقادات، ويبدو أن أيامه أصبحت "معدودة" في باريس سان جيرمان، علما بأن عقده مع الفريق ينتهي في 30 يونيو المقبل..

03-Apr-23 12:56 PM

الاتحاد الإنجليزي يوجه رسالة إلى جماهيره قبل مباراة إيطاليا

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن 23 حافلة ستنقل جماهير المنتخب الإنجليزي من ماريتيما نابولي إلى ملعب “دييغو أرماندو مارادونا”، الذي يستضيف مواجهة إيطاليا وإنجلترا في افتتاح تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم اليوم الخميس..

23-Mar-23 11:58 AM

"يويفا" يزف خبرا سارا لجماهير نهائي النسخة الماضية لدوري الأبطال

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استرداد تعويض بعض الجماهير التي حضرت النسخة الماضية من نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد..

07-Mar-23 12:39 PM

ثلاثة ملايين مشجع حضروا المباريات في مونديال قطر 2022

شاهد 3 ملايين و400 ألف مشجع مباريات كأس العالم لكرة القدم التي اختتمت في قطر الشهر الماضي، في الملاعب الثمانية المستضيفة للبطولة..

21-Jan-23 11:34 AM

جماهير PSG أمام فريق إسرائيلي: "غزة تقاوم.. فلسطين حرة"

رفع مشجعو نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، لافتات داعمة للقضية الفلسطينية، وذلك خلال مباراة الفريق الباريسي ضد مكابي حيفا الإسرائيلي، ضمن الجولة الـ5 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا..

26-Oct-22 11:39 AM

عتاب وتوضيح.. "أكفر بكم" (3)

هذا الهدف الذي تنطلق منه فكرة الكفر بالسلطة في تاريخنا، لأن امتدادها لن يغير الطريق من "قدسية الحكام" إلى "احترام حقوق الجماهير"، فالطريقان نقيضان: إما السلطة كما عرفتها الجموع في منطقتنا على مدى التاريخ، أو عصر جديد ننتزع فيه القداسة..

21-Sep-22 12:14 PM

جماهير سلتيك تثير الجدل بلافتة مسيئة للملكة إلزابيث

أثارت جماهير سلتيك غلاسكو، الأحد، الجدل بعدما رفعت لافتة مسيئة إلى الملكة الراحلة إلزابيث الثانية، خلال مباراة فريقها أمام سانت ميرين، كما قاطعت التصفيق في الدقيقة إحياء لذكرى الملكة بغناء هتافات معادية للملكية..

18-Sep-22 02:54 PM

بعد الأزمة مع تونس.. جماهير مغربية ترفع شعار "صحراؤنا وطننا"

رفعت جماهير المغرب الفاسي لكرة القدم، بالمغرب، السبت، لافتة كبيرة على مدرجات ملعب "فاس الكبير"، في مواجهة فريقها أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة الأولى من الدوري المغربي كتبت عليها "صحراؤنا وطننا"..

04-Sep-22 02:40 PM

سيلفا يودع جماهير السيتي.. هل ينضم إلى برشلونة؟

أثار البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، الجدل عقب المشاركة مع فريقه في الفوز على بورنموث، مساء السبت، بالبريميرليغ

14-Aug-22 04:57 PM

لهذا السبب يمنع أياكس أمستردام جماهيره من طلب قمصان اللاعبين

قرر نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، منع المشجعين من إحضار لافتات إلى ملعب "يوهان كرويف" يطلبون فيها من اللاعبين الحصول على قمصانهم بعد المباريات..

02-Aug-22 07:06 PM

مبابي ينتقد جماهير PSG بسبب نيمار وميسي

انتقد كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان كرة القدم، جماهير فريقه بعد الفوز الكبير على لوريان (5-1)، مساء الأحد، في الدوري الفرنسي.

04-Apr-22 12:13 PM

جماهير نيس تقتحم الملعب وتعتدي على لاعبي مارسيليا

شهدت مباراة نيس وضيفه أولمبيك مارسيليا التي أجريت على ملعب "أليانز ريفييرا"، واقعة غير رياضية باقتحام جماهير نيس لأرضية ملعب اللقاء والاعتداء على لاعبي مارسيليا.

23-Aug-21 01:04 AM

خبر عاجل