أخبار متعلقة

ين

أزمة ديون محلية تهدد اقتصاد الصين.. هل تتدخل الحكومة المركزية؟

أزمة الديون المحلية الصينية ستكون عبئا على ثاني أكبر اقتصاد في العالم لسنوات قادمة، فيما قدرت مجموعة "غولدمان ساكس" إجمالي الدين الحكومي الصيني بحوالي 23 تريليون دولار..

22-May-23 01:45 PM

ثروات أصحاب المليارات تسجل ارتفاعا واضحا في الصين

أظهرت دراسة نشرها الجمعة مصرف "يو بي أس" السويسري أن ثروة أصحاب المليارات شهدت نموا غير مسبوق العام الماضي خصوصا في الصين حيث اتسع هذا النادي الضيق بواقع شخصين إضافيين أسبوعيا..

27-Oct-18 08:17 AM

النفط يهبط بسبب المخزونات الأمريكية.. والدولار يواصل النزيف

هبطت أسعار النفط إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر اليوم الأربعاء بعدما أظهرت بيانات أن مخزونات الخام الأمريكية ترتفع بوتيرة أسرع من المتوقع مما يكثف الضغوط على منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" لتمديد العمل باتفاق خفض الإنتاج إلى ما بعد يونيو/حزيران.

22-Mar-17 03:33 PM

جني أرباح يقود الدولار إلى خسائر أمام العملات الرئيسة

انخفض الدولار أمام أغلب العملات الرئيسة بفعل عمليات جني الأرباح وصدور بيانات ضعيفة في الولايات المتحدة، بعدما اقترب أمس من أعلى مستوياته في 14 عاما..

29-Dec-16 01:24 PM

الدولار يتراجع بعدما لامس أعلى مستوياته في 11 عاما

تراجع الدولار الثلاثاء بعدما لامس أعلى مستوياته في 11 عاما أمام سلة من عملات رئيسية أخرى مع انتظار المتعاملين تفاصيل برنامج أوروبي ضخم لشراء السندات وتقرير مهم عن الوظائف في الولايات المتحدة.

04-Mar-15 12:33 AM

الدولار يحلق بأعلى مستوياته في 14 شهرا

حلق الدولار حول أعلى مستوياته في 14 شهرا أمام سلة من العملات الرئيسية في التعاملات الآسيوية الاربعاء مدعوما ببيانات اقتصادية أمريكية إيجابية وموجة مبيعات في الين الياباني والجنيه الإسترليني.

03-Sep-14 06:05 AM

اليورو يستقر مع تراجع المخاوف بشأن أزمة أوكرانيا

استقر اليورو مقابل الدولار الأمريكي وتراجع أمام الين الياباني الثلاثاء بفعل انحسار التوتر السياسي بشأن اوكرانيا وزيادة طفيفة في عوائد السندات الأمريكية.

19-Mar-14 08:10 PM

المركزي الياباني يبقي سياسته النقدية بلا تغيير

أبقى بنك اليابان المركزي سياسته النقدية بلا تغيير، الأربعاء، وتمسك بتوقعاته المتفائلة للتضخم مما يشير أنه لا يلوح في الأفق تخفيف وشيك للتيسير النقدي مع توسيع البلاد تعافيها الاقتصادي.

22-Jan-14 10:46 PM

الدولار يواصل صعوده بعد قرار المركزي الأمريكي

ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في خمس سنوات مقابل الين أمس الجمعة مع اهتمام الأسواق بتباين السياسة النقدية في الولايات المتحدة واليابان وهو ما دفع عوائد سندات الخزانة الأمريكية للإرتفاع بعد قرار البنك المركزي الأمريكي بالبدء في تقليص مشترياته من السندات يوم الأربعاء.

21-Dec-13 05:23 PM