أخبار متعلقة

خطبة

حاخام اليهود ببريطانيا يخطب في ألف عالم مسلم في أبو ظبي

منذ توقيع اتفاقيات التطبيع بين الاحتلال ودول خليجية مُنح اليهود فرصا لبناء معابد خاصة لممارسة طقوسم الدينية رغم أعدادهم القليلة

11-Nov-22 02:05 PM

هل يقدم مشروع فريد الأنصاري جوابا عن انسداد أفق الإسلاميين؟

تصور الأنصاري، المستوحى من نموذج الخدمة في تركيا، هو أقرب إلى بناء المجتمع الموازي للدولة، إن لم نقل الدولة الموازية، المجتمع المتدين الذي يخترق هياكل الدول وأجهزتها، فيصير من المتعذر إنتاج أي سياسة تسير في الاتجاه المعاكس لتطلعاته وهويته، وهو تصور طوباوي،

11-Nov-22 01:56 PM

خاتم خطوبة ابنة ترامب يكلف خطيبها اللبناني مليون دولار (شاهد)

​كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن خاتم الخطبة الذي استعرضته تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، كلف خطيبها مايكل بولس لبناني الأصل، أكثر من مليون دولار..

21-Jan-21 05:54 AM

رونالدو يحطم الأرقام خارج الملعب ويخطب صديقته بخاتم باهظ الثمن

ذكرت تقارير صحافية بريطانية أن النجم البرتغالي لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، تقدم لخطبة صديقته جورجينا بخاتم باهظ الثمن..

15-Sep-20 12:21 PM

ترامب يستعد لخطبة ابنته على أمريكي من أصل لبناني (صور)

تناولت وسائل إعلام أمريكية، مسألة خطوبة تيفاني ابنة رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، على عشقيها الأمريكي مايكل بولس، والذي تعود أصوله إلى لبنان..

02-Jan-20 03:19 PM

إعلان خطبة رئيسة وزراء نيوزيلندا من مقدم تلفزيوني (صورة)

أعلن المتحدث باسم رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن الجمعة، عن خطبتها على كلارك جايفورد الذي تربطها علاقة به منذ أمد طويل، بعد أن عرض عليها الزواج خلال عطلة "عيد القيامة".

03-May-19 11:12 AM

أردوغان: المساجد ليست للصلاة فقط ويجب أن تبقى مفتوحة

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى "عدم تحويل المساجد إلى أماكن للصلاة فقط" خلال كلمة بالمجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة بمناسبة أسبوع المساجد.

04-Oct-18 05:43 PM

"صرخة هليّل" تدوي في وسائل التواصل الاجتماعي

لاقت خطبة الجمعة لقاضي القضاة في الأردن، أحمد هليّل، صدى في صفحات التواصل الاجتماعي، بعد أن تضمنت رسائل تحذير غير مسبوقة لملوك وأمراء وحكام الخليج طالبهم فيها بالتحرك لـ"إنقاذ الأردن من الأخطار التي اشتدت حوله"

22-Jan-17 09:00 AM

مسؤول هندي يُخطب من 44 ألف امرأة.. فماذا كان رده؟

قدم نائب رئيس وزراء ولاية بيهار الهندية، تيجاسوي ياداف، شكوى إلى السلطات بتهمة الاستخدام السيئ لتطبيق "واتساب"، على أثر تلقيه نحو 44 ألف عرض زواج، عبر التطبيق..

24-Oct-16 01:52 PM

الصدر "يزعل" من أنصاره ويرمي عباءته في خطبة الجمعة (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مقاطع فيديو أثناء إلقاء زعيم التيار الصدري لخطبة الجمعة في جامع الكوفة بمحافظة النجف..

24-Sep-16 11:23 AM

رئيس الوزراء التركي يخطب لشرطي خلال زيارة مقره (فيديو)

استغل شرطي تركي فرصة زيارة رئيس الوزراء بن علي يلدريم لمقره صباح اليوم للتهنئة بالعيد، وطلب منه التوسط من أجل إقناع أهل فتاة يحبها بالموافقة عليه، بعد تقدمه سابقا لخطبتها وقيامهم برفض طلبه.

13-Sep-16 02:33 AM

قذيفة لنظام الأسد تقتل عروسين مع 9 من عائلتيهما بالغوطة

حاول عروسان في الغوطة الشرقية تحقيق أحلامهما بتأسيس عائلة صغيرة تجمعهما تحت الحصار المفروض على المنطقة منذ سنوات، متحدّين حالة الفقر الكبير التي يواجهانها، إلا أن قذيفة واحدة أطلقتها قوات النظام السوري كانت كفيلة بوأدهما مع أحلامهما، ومعهما تسعة من أفراد عائلتيهما

22-Apr-16 03:54 PM

خطيب جمعة طهران يشكك بكفاءة السعودية في إدارة الحج

شكك خطيب جمعة طهران، كاظم صديقي، بكفاءة السعودية في إدارة مناسك الحج، معتبرا أن "حادث سقوط الرافعة في الحرم المكي مؤشر على عدم كفاءة حكام آل سعود"، لافتا إلى أن "حادثا غريبا يقع في الحج كل عدة سنوات، يدخل العالم الإسلامي في حداد وحزن".

19-Sep-15 02:06 AM

خطبة عن القدس لطفل أردني تلهب مشاعر المصلين (فيديو)

تداول ناشطون أردنيون تسجيلاً من أحد المساجد يظهر فيه طفل يلقي خطبة عصماء يدعو فيها المصلين الى الاستنفار من أجل حماية المسجد الأقصى، فيما يحاول رجل كبير ذو لحية كثيفة، ربما يكون إمام المسجد أن يخرجه ويسكته فيما يواصل الطفل خطبته التي خطفت أبصار المصلين واسترعت انتباههم.

19-Mar-15 08:52 PM

خطيب جمعة طهران: إيران تحمي سيادة العراق

قال خطيب صلاة جمعة طهران، أحمد خاتمي، إن إيران تحمي سيادة العراق، وأنها تعترف بحدوده وحدود جميع الدول ما عدا الكيان الصهيوني الغاصب.

13-Mar-15 02:21 PM

أوقاف مصر تتغاضى عن صعود السلفيين للمنابر لمواجهة "داعش"

الرغبة في مواجهة فكر تنظيم الدولة دفعت وزارة الأوقاف المصرية، إلى التغاضي عن صعود السلفيين، إلى المنابر المحظورة عليهم قانونا، رغم إعلان الإدانة الرسمية لهذا التصرف.

22-Feb-15 12:48 AM