أخبار متعلقة

التخابر

محكمة حوثية تحاكم رئيس أركان الجيش اليمني وآخرين بتهم "التخابر مع أمريكا وإسرائيل"

اتهمت المحكمة عدة شخصيات يمنية بالعمل على الإضرار بالمكانة السياسية والعسكرية لليمن.

27-Oct-23 09:34 AM

الحكم بسجن روسي 13 عاما بتهمة محاولة التخابر مع CIA

أصدرت محكمة روسية الجمعة، حكما بالسجن 13 عاما على متهم، بمحاولة نقل معلومات سرية عن روسيا، لصالح المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي إيه".

20-Nov-20 08:12 AM

الإعدام لسعودي والسجن لـ7 آخرين بتهمة "التخابر مع إيران"

صدر حكم في السعودية، بالإعدام لشخص، والسجن لسبعة أخرين، بتهمة "التخابر مع إيران"، في وقت تشهد تتصاعد فيه التوترات بين طهران والخليج.

25-Feb-20 05:30 PM

بعد حماس وقطر.. مرسي متهم بـ "التخابر" مع الحرس الثوري الإيراني

بعد حماس وقطر.. مرسي متهم بـ "التخابر" مع الحرس الثوري الإيراني

15-Apr-19 09:00 PM

حكم نهائي بالسجن المؤبد لزعيم حركة الوفاق البحرينية

أيدت محكمة التمييز البحرينية الاثنين حكما بالسجن المؤبد على زعيم المعارضة الشيعية في البلاد الشيخ علي سلمان واثنين من مساعديه بتهم "التخابر مع قطر"..

28-Jan-19 10:08 AM

الناشطة جبارة تروي تفاصيل تعرضها للتعذيب بسجون السلطة (شاهد)

ذكرت سهى جبارة المعتقلة السابقة في سجون السلطة الفلسطينية في رام الله، أنها تعرضت للتعذيب خلال اعتقالها في سجن أريحا.

12-Jan-19 08:27 PM

صحف بريطانية تهاجم الإمارات بعد حبس أكاديمي بتهمة التخابر

هاجمت صحف بريطانية، صادرة الأحد، الإمارات على خلفية حكم بالسجن المؤبد بحق الأكاديمي البريطاني ماثيو هيدجز إثر إدانته بـ"التخابر".

25-Nov-18 08:56 PM

مبارك ومرسي سيتواجهان في قضية "اقتحام السجون"

قررت السلطات المصرية، استدعاء الرئيس الأسبق، حسني مبارك، للإدلاء بشهادته في قضية "اقتحام السجون"، والتي يحاكم فيها الرئيس محمد مرسي.

28-Oct-18 08:30 PM

إخلاء سبيل مسؤول ملف التفاوض بـ"الإخوان" و5 آخرين

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل القيادي الإخواني، وزير التنمية المحلية في حكومة هشام قنديل، محمد علي بشر، وخمسة آخرين، كانوا معتقلين لنحو ثلاث سنوات..

21-Nov-17 02:19 PM

الكويت: التخفيف لمدان بالتخابر مع ايران من الإعدام للمؤبد

أصدرت محكمة التمييز الكويتية، الأحد، قرار بتخفيف حكم الإعدام الصادر بحق كويتي شيعي دين في قضية التخابر مع إيران وتشكيل "خلية إرهابية" الى السجن المؤبد.

18-Jun-17 03:37 PM

هذا ما أوصت به نيابة النقض حول سجن مرسي بـ"التخابر مع قطر"

قدمت نيابة محكمة النقض المصرية، السبت، وصيتها حول سجن الرئيس الشرعي للبلاد محمد مرسي وآخرين مدانين معه في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "التخابر مع قطر"..

20-May-17 03:27 PM

الأمم المتحدة تستنكر إعدام "متخابرين" مع إسرائيل في غزة

استنكر مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية، مساء الجمعة، إعدام وزارة الداخلية في قطاع غزة (تديرها حركة حماس) لثلاثة "متخابرين" مع إسرائيل.

07-Apr-17 09:27 PM

سجن أمريكيين عشرة أعوام لكل منهما في إيران

قضت محكمة إيرانية على رجل أعمال أمريكي من أصل إيراني ووالده المسن، الثلاثاء، بالسجن عشرة أعوام لكل منهما بتهمة التعاون مع الولايات المتحدة، حسب ما ذكر الموقع الرسمي للقضاء الإيراني.

18-Oct-16 08:45 PM

احتدام معركة "تأثر" شكري.. ودبلوماسي: الرسول فعلها

احتدم الجدل في مصر، حول مشاركة وزير الخارجية المصري، سامح شكري، في جنازة رئيس الاحتلال الإسرائيلي السابق شيمون بيريز، الجمعة، بين سياسيين وإعلاميين مؤيدين لها، من الموالين لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، وأغلبية رافضة لها، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نددوا أيضا بظهوره في الصف الأول، بجوار رئيس

01-Oct-16 04:52 PM

محمد مرسي يطعن على سجنه في قضية "التخابر مع قطر"

قدم الرئيس الشرعي محمد مرسي، الإثنين، طعنا على الحكم بالسجن المؤبد في "التخابر مع قطر"، وهو الحكم الذي أصدره قضاء الانقلاب في 18 حزيران/ يونيو الماضي، على الرئيس و2 من رافضي الانقلاب بالسجن المؤبد.

15-Aug-16 05:10 PM

رد مصري عنيف على استهجان قطر الزج باسمها في "التخابر"

ردت مصر ببيان شديد اللهجة، صبيحة الأحد، على البيان القطري الذي استهجن، السبت، الزج باسم قطر في القضية المعروفة إعلاميا باسم "قضية التخابر مع قطر"، ما ينذر باندلاع أزمة دبلوماسية بين البلدين، ويضع قطر في دائرة استهداف الإعلام المصري خلال الفترة المقبلة وذلك بإيعاز من سلطات الانقلاب، وفق مراقبين.

19-Jun-16 05:23 PM

خبر عاجل