أخبار متعلقة

هولاند

"ليبراسيون" تتناول "الجانب الخفي" للشراكة بين مصر وفرنسا

نشرت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن تواطؤ فرنسا مع مصر في عمليات قتل خارج نطاق القانون، مشيرة إلى أن الأمر كشف جانبا خفيا للعلاقة بين البلدين.

26-Nov-21 04:11 AM

رئيس فرنسا السابق: أكبر ضحايا الإرهاب هم المسلمون

قال الرئيس الفرنسي السابق، فرانسوا هولاند، إنه وقف بحزم إلى جانب التدخل العسكري في العراق وسوريا بين عامي 2014 و2015، ضد تنظيم الدولة، معتبرا، في سياق تبريره لذلك، أن "أكبر ضحايا الإرهاب هم المسلمون"..

11-Nov-21 09:57 AM

ما موقف بايرن ميونخ من التعاقد مع هالاند؟

كشف عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ لكرة القدم، أوليفر كان عن موقف النادي البافاري من التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي بروسيا دورتموند.

12-May-21 05:40 PM

هولاند يهاجم ترامب ويتحدث عن العملية التركية في سوريا

وجه الرئيس الفرنسي السابق فرنسوا هولاند انتقادات إلى القرار الأمريكي الانسحاب من سوريا، وعبر عن أسفه "لما آلت إليه الأمور في سوريا".

22-Oct-19 07:35 PM

النجم الصاعد هولاند الأفضل في أولى جولات دوري أبطال أوروبا

اختير النجم النرويجي الصاعد، إرلينغ هولاند، مهاجم نادي سالزبورغ النمساوي، كأفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

20-Sep-19 08:04 PM

هولاند يشيد بـ"الوحدات الكردية" ويحذر من عملية شرق الفرات

أشاد الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند بما سماها "التضحية الكبيرة التي قدّمها الأكراد في مكافحة الجهاديين في سوريا"، في إشارة إلى وحدات "حماية الشعب" الكردية في سوريا..

31-Dec-18 09:29 AM

رئيس فرنسا السابق يهاجم ترامب بسبب إيران.. ماذا قال؟

هاجم الرئيس الفرنسي السابق فرنسوا هولاند الثلاثاء، في أول كلمة يلقيها حول مواضيع الساعة الجيوسياسية منذ خروجه من قصر الإليزيه، سياسات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، منتقدا "الفوضى" التي تعم البيت الأبيض..

17-Oct-17 09:46 AM

كل ما ترغب معرفته عن الانتخابات الفرنسية

دعي حوالي 47 مليون ناخب للإدلاء بأصواتهم في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية في 23 نيسان/ أبريل ثم في الدورة الثانية في 7 أيار/ مايو، لاختيار الرئيس الجديد الذي سيخلف الاشتراكي فرنسوا هولاند.

22-Apr-17 05:16 PM

بماذا تحدى "هولاند" مرشحي الرئاسة الفرنسية؟

تحدى الرئيس فرنسوا هولاند، السبت، مرشحي انتخابات الرئاسة الفرنسية، لا سيما الذين قدموا دعايتهم الانتخابية التي تعارض الاتحاد الأوروبي.

25-Mar-17 07:00 PM

فيون يتهم هولاند بترؤس "مكتب أسود" للتسريبات.. والرئيس يرد

اتهم المرشح اليميني الفرنسي إلى الانتخابات الرئاسية فرنسوا فيون، الخميس، الرئيس الحالي فرنسوا هولاند بترؤس "مكتب أسود" ينظم التسريبات إلى وسائل الإعلام.

24-Mar-17 09:54 AM

هولاند يدعو دول أوروبا للرد "بصرامة" على ترامب

دعا الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، دول أوروبا إلى الرد "بصرامة" على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، "كلما سعى لتقويض سلامة الاتحاد الأوروبي بتأييد انسحاب دول أخرى منه".

28-Jan-17 07:56 PM

كيري وهولاند يتصديان لتصريحات ترامب الأخيرة.. ماذا قالا؟

أثارت تصريحات الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، بخصوص حلف الناتو وملاحظاته على المستشار الألمانية، انغيلا ميركل، سلسلة ردود فعل غاضبة غير مسبوقة من كبار القادة الأوروبيين، وحتى من قبل وزير الخارجية الأمريكي.

17-Jan-17 01:28 AM

مستشرق روسي يتهم الرياض وحلفاءها بالعمل لتقسيم سوريا

اتهم مستشرق روسي الرياض والتحالف الإسلامي الذي تقوده بالعمل على تقسيم سوريا بما يناسبها.

17-Jan-17 01:23 AM

وزير الداخلية الفرنسية يتولى رئاسة الوزراء بعد استقالة فالس

عُين وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف، رئيسا للوزراء، الثلاثاء، بعد استقالة مانويل فالس، الطامح في الفوز بترشيح الحزب الاشتراكي إلى انتخابات رئاسة الجمهورية، وفق ما أعلنت الرئاسة الفرنسية..

06-Dec-16 12:13 PM

فرنسية من أصل مغربي مرشحة لرئاسة الحكومة الفرنسية

أفادت مصادر صحفية فرنسية بأن وزيرة التعليم الفرنسية ذات الأصول المغربية، نجاة فالو-بلقاسم، من المرشحين لمنصب رئاسة الوزراء الفرنسي.

06-Dec-16 05:49 AM

فالس يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في فرنسا

ذكر مكتب رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، الاثنين، أن فالس سيعلن بعد ظهر اليوم ترشحه للانتخابات الرئاسية الفرنسية في 2017..

05-Dec-16 12:37 PM