أخبار متعلقة

نانت

بعد معاناته مع نانت.. المهاجم الجزائري ديلور يرحل إلى الدوري القطري

أعلن نادي أم صلال القطري لكرة القدم الأحد، تعاقده رسميا مع مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب الجزائر أندي ديلور.

10-Jul-23 04:25 PM

استبدال دي ماريا في مباراة نانت بعد توصله بخبر سرقة منزله

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، اضطر لمغادرة مباراة باريس سان جيرمان وضيفه نانت يومه الأحد بشكل "عاجل"، جراء توصله بخبر تعرض منزله للسرقة.

14-Mar-21 11:02 PM

بطريقة رائعة.. نانت يُكرم سالا في ذكرى رحيله

قرر فريق نانت الفرنسي تكريم الراحل إيميليانو سالا في ذكراه الأولى عندما يستضيف بوردو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

21-Jan-20 06:45 PM

كارديف يرفض قرار الفيفا بشأن انتقال سالا ويقرر الاستئناف

قرر نادي كارديف سيتي الويلزي عدم الاستسلام واستئناف قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي يلزمه دفع مبلغ ستة ملايين يورو لنادي نانت الفرنسي كدفعة في صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا.

02-Oct-19 01:20 PM

الـ"فيفا" يحسم قراره بخصوص قضية سالا بين كارديف ونانت

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الإثنين، إلزام نادي كارديف سيتي الويلزي المشارك في بطولة إنجلترا، بدفع مبلغ ستة ملايين يورو لنادي نانت الفرنسي بدل انتقال الأرجنتيني الراحل ايميليانو سالا.

01-Oct-19 03:50 PM

نانت يصعق ليون ويتصدر الدوري الفرنسي مؤقتا

انتزع فريق نانت صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم مؤقتا، عقب فوزه على مضيفه ليون بهدف نظيف في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة من الدوري.

28-Sep-19 03:22 PM

في أول مباراة رسمية له.. أوسيمين يقود ليل للفوز على نانت

قاد المهاجم النيجيري الشاب فيكتور جيمس فريقه الجديد ليل، وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم الى الفوز على ضيفه نانت 2- 1 في المرحلة الأولى للموسم الجديد الأحد.

11-Aug-19 07:29 PM

حليلوزيتش يترك نانت.. هل يتجه لتدريب منتخب المغرب؟

ذكرت مصادر مقربة من نادي نانت الفرنسي أن المدرب بوسني الأصل، وحيد حليلوزيتش، قرر ترك منصبه في تدريب الفريق بعد موسم واحد فقط معه، وذلك قبل أسبوعين على انطلاق الدوري الفرنسي.

31-Jul-19 02:18 PM

سان جيرمان يسقط أمام نانت ويُفرط في اللقب للمرة الثالثة

سقط فريق باريس سان جيرمان، الأربعاء أمام مضيفه نانت للمرة الأولى منذ 2004 بنتيجة 2-3، الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

17-Apr-19 11:43 PM

نانت يطلب تدخل الـ"فيفا" للحصول على قيمة انتقال سالا

لجأ نادي نانت الفرنسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للتدخل في قضيته مع نادي كارديف سيتي الويلزي بخصوص انتقال لاعب السابق الأرجنتيني إيميليانو سالا.

27-Feb-19 04:44 PM

هل يقاضي كارديف الويلزي نانت الفرنسي بسبب حادث سالا؟

يبدو أن نادي كارديف سيتي الويلزي سيسلك المسطرة القانونية ضد نانت الفرنسي بخصوص لاعبه الجديد الذي توفي في تحطم طائرة.

17-Feb-19 07:48 PM

بريطانيا توقف البحث عن اللاعب الأرجنتيني "سالا".. فقد الأمل

أعلنت شرطة جزيرة غيرنزي البريطانية، الخميس، انتهاء أعمال البحث عن طائرة اختفت الاثنين عن شاشات الرادارات وعلى متنها لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا.

25-Jan-19 03:44 AM

إيقاف الحكم الذي عرقل لاعبا بالدوري الفرنسي (فيديو)

أصدرت الرابطة الفرنسية لكرة القدم، عقوبتها في حق الحكم طوني شابرون إثر عرقلة لاعب نانت ديغو كارلوس أثناء مباراة الفريق مع باريس سان جيرمان في 14 كانون الثاني/يناير الماضي، برسم الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.

02-Feb-18 07:35 PM

الحكم شابرون يخرج عن صمته ويتحدث عن "واقعة الطرد"

خرج الحكم توني شابرون عن صمته بعد إثارته جدلا واسعا بمباراة نانت وباريس سان الأحد بالدوري الفرنسي، بعد محاولته عرقلة لاعب نانت، كارلوس دييجو، اعتقاداً منه أنه تعمد دفعه من الخلف وإسقاطه، قبل أن يُشهر الإنذار الثاني في وجهه وطرده من الملعب.

15-Jan-18 10:04 PM

الاتحاد الفرنسي يصدر عقوبة بحق حكم لقاء نانت وجيرمان

قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم، معاقبة الحكم توني شابرون عقب ضربه لدييغو كارلوس لاعب نانت في مباراة الأخير أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الأحد التي انتهت بفوز الفريق الباريسي (1-0).

15-Jan-18 05:10 PM

بعد إقالته من ليستر سيتي.. رانييري يتعاقد مع هذا النادي

بعدما قاد نادي ليستر سيتي الانجليزي لكرة القدم للتتويج باللقب المحلي وعجزه عن مواصلة مشواره المتميز خلال الموسم الموالي، قرر النادي الاستغناء عن خدمات مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري.

13-Jun-17 07:50 PM

خبر عاجل