أخبار متعلقة

برج العرب

"قتل بالإهمال الطبي".. ثالث وفاة بسجون مصر في 2021

أفاد ناشطون مصريون ومنظمات حقوقية بوفاة سجين ثالث لدى النظام منذ مطلع العام الجاري، جراء "الإهمال الطبي المتعمد"..

26-Jan-21 07:16 AM

أسرة محمد مرسي تشكو منعها من زيارته في محبسه

استنكر أحمد، النجل الأكبر لأول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا بمصر، محمد مرسي، الاثنين، تباعد توقيتات زيارة والده بمحبسه جنوبي القاهرة، مشيرا إلى أنه لم يلتقه إلا مرة واحدة خلال 5 سنوات.

01-Apr-19 04:39 PM

الأهلي المصري يواجه فريقا إسبانيا كبيرا.. ما هي المناسبة؟

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أنه سينظم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان "السلام ضد الإرهاب"، في رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطني للمؤسسات الرياضية، لدعم مصر في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.

11-Dec-17 08:58 PM

ذهاب نهائي الأبطال ينتهي بالتعادل بين الأهلي والوداد (فيديو)

عاد نادي الوداد البيضاوي المغربي،السبت، بتعادل ثمين من ملعب "برج العرب" بهدف لمثله أمام مضيفه نادي الأهلي المصري لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

28-Oct-17 09:56 PM

الصحافة التونسية "تقصف" النجم الساحلي بعد "فضيحة برج العرب"

لم تستسغ الصحافة الرياضية التونسية خروج النجم الساحلي من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بالطريقة المذلة التي خرج بيها على يد الأهلي المصري، بعد السقوط المدوي بسداسية مقابل هدفين بملعب "برج العرب"..

23-Oct-17 03:49 PM

لماذا قررت مصر للطيران بيع تذاكرها بالتقسيط؟

أعلنت شركة "مصر للطيران"، أنه أصبح بإمكان عملاء مصر للطيران، تقسيط ثمن تذاكر السفر على 6 أو 12 شهرا بفوائد قليلة، من خلال بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري، داخل وخارج مصر.

23-Nov-16 02:44 PM

الاعتداء على معتقلي برج العرب بمصر بالخرطوش والغاز

لليوم الثالث على التوالي، تتواصل الأزمة بين أهالي المعتقلين بسجن برج العرب بالإسكندرية (شمال مصر) وبين سلطات الأمن، وقد تصاعدت الأزمة الأربعاء؛ مع إطلاق قوات الأمن طلقات الخرطوش وقنابل الغاز على المعتقلين في السجن

16-Nov-16 10:11 PM

أزمة بين الأمن وأهالي معتقلي برج العرب بمصر (شاهد)

يشهد سجن برج العرب، في الإسكندرية بمصر، أوضاعا متأزمة بين أهالي المعتقلين وسلطات الأمن منذ يوم الاثنين وحتى الآن، بعد اعتداء الأمن على المعتقلين وذويهم الذين تجمعوا أمام السجن طلبا لزيارة أبنائهم المعتقلين

15-Nov-16 08:45 PM

مدرب غانا الإسرائيلي يثير مخاوف أمنية كبيرة بمصر

تناولت وسائل إعلام إسرائيلية مباراة منتخبي مصر وغانا اليت ستجمع بينهما لحساب الجولة الثانية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 والتي من المقرر أن تقام يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية الذي يتسع لـ 75 ألف متفرج.

05-Nov-16 07:15 PM

إنزال أمني مشدد في مصر بسبب مباراة الأهلي والزمالك

شهد محيط ملعب برج العرب، إنزالا أمنيا مشددا، لتأمين المباراة التي ستقام عليه الثلاثاء، بين فريقي الأهلي والزمالك، لحساب الجولة الـ17 من منافسات الدوري المصري لكرة القدم..

09-Feb-16 03:50 PM

مباراة القمة المصرية بملعب برج العرب بالإسكندرية الثلاثاء

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم الأحد إن مباراة قمة الدوري الممتاز التي ثار جدل كبير حولها، ستقام مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية.

20-Jul-15 04:03 AM

الطقس السيء يقتل 3 مصريين ويوقف مطارا ويحرق منازل

شهدت مصر، الأربعاء، هبوب عاصفة ترابية شديدة، وارتفاعا غير مسبوق في درجات الحرارة، مما تسبب في مقتل ثلاثة من المصريين، على الأقل، ووقوع عدد من الحوادث على الطرق بسبب انعدام الرؤية، واحتراق عشرات المنازل، وتوقف عدد من محطات الكهرباء عن العمل، فضلا عن توقف حركة الملاحة الجوية بمطار برج العرب الدولي بال

27-May-15 09:32 PM

تأجيل محاكمة الرئيس مرسي يثير التكهنات

أثار نبأ تأجيل محاكمة الرئيس المنتخب محمد مرسي الكثير من التكهنات بعد ما أعلن عن تعذر نقل مرسي لمقر محاكمته في أكاديمية الشرطة شرقي القاهرة، حيث أفاد مدير أمن الإسكندرية أمين عز الدين أنه لم يتم نقل الرئيس "لسوء الأحوال الجوية".

08-Jan-14 11:05 AM

برج العرب رمز دبي الأول.. حلم يراود الصينيين الميسورين

تحولت زيارة فندق "برج العرب" الذي سلط الاضواء العالمية على مدينة دبي قبل أربعة عشر عاما، الى حلم يسعى الى تحقيقه الكثير من الصينيين الذين باتوا ينتقلون بسرعة من الفقر الى الثراء.

13-Dec-13 03:36 PM

مرسي: أنا الرئيس والسيسي خائن (فيديو)

عقد فريق الدفاع عن متهمي "الاتحادية" مؤتمراً صحفياً كشف خلاله عن رسالة من الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي نقلها من محبسه في سجن وادي العرب.

13-Nov-13 01:47 PM

محامون يصلون سجن "برج العرب" للقاء الرئيس مرسي

وصل وفد الهيئة القانونية للدفاع عن متهمي "أحداث الاتحادية"، ظهر اليوم الثلاثاء إلى سجن برج العرب بمدينة الإسكندرية؛ للقاء الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي داخل محبسه

12-Nov-13 01:29 PM