أخبار متعلقة

حملة الاعتقالات

أنباء عن اعتقال جديد لأمراء سعوديين وجهوا انتقادات للسلطة

أفاد كاتب سعودي بارز، الجمعة، باعتقالات جديدة طالت عددا من الأمراء السعوديين، موضحا أنها جرت أمس الخميس، بعد سلسلة اعتقالات طالت أمراء بوقت سابق ووزراء سابقين ورجال أعمال قادها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

05-Jan-18 08:53 PM

رغم اعتقال ابنه.. الملك سلمان يقبل يد شقيقه الأمير طلال (صور)

تداول سعوديون بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للملك سلمان بن عبد العزيز وهو يقبل يد شقيقه والد الأمير الوليد بن طلال المعتقل ضمن حملة السلطات التي أعلنها العاهل السعودي للتحقيق بقضايا فساد..

30-Nov-17 11:44 AM

من سفير لنا في الرياض إلى مدافع عن حملة التطهير السعودية

السير جينكنز، الذي كان يعتبر في يوم ما خبير الشؤون العربية الأول من بين أبناء جيله في وزارة الخارجية، صار ديدنه الآن توفير غطاء لرؤية محمد بن سلمان لما ينبغي أن يكون عليه النظام الملكي السعودي

25-Nov-17 05:15 PM

واشنطن بوست: ابن سلمان يحاول حصر أضرار انفجاره السياسي

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا للمعلق المعروف ديفيد إغناطيوس، يقول فيه إنه بعد أسبوعين تقريبا من التفجير السياسي المزدوج الذي وقع في الرياض، فإن ولي العهد السعودي يحاول أن يحد من الأضرار، بطريقة قد تساعد في جلب الاستقرار إلى السعودية والمنطقة..

17-Nov-17 05:40 PM

بعد حملة ابن سلمان.. أغنياء السعودية يهربون بأموالهم للخارج

كشفت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلا عن مصادرها، أن أغنياء السعودية ينقلون أصولهم إلى خارج المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك لتجنب خطر الوقوع في "حملة القمع"، وفق وصفها..

16-Nov-17 12:18 PM

"المركزي الكويتي" يطلب معلومات عن حسابات معتقلي السعودية

طلب بنك الكويت المركزي من المصارف المحلية معلومات عن مدى انكشافها على السعوديين الموقوفين بتهم فساد في المملكة.

10-Nov-17 09:28 PM

صحفي يروي تفاصيل "العشاء الأخير" لابن طلال قبل اعتقاله

نشرت صحيفة "بلومبيرغ" الأمريكية، تقريرا للصحفي "إيريك شاتزكر" الذي كشف تفاصيل "العشاء الأخير" للأمير السعودي الوليد بن طلال قبل اعتقاله ضمن حملة الاعتقالات التي شهدتها المملكة العربية السعودية السبت الماضي..

09-Nov-17 12:58 PM

هل قتل الأمير عبدالعزيز بن فهد برصاص الأمن السعودي؟

ما تزال قضية وفاة الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد مثار جدل واسع، حيث يؤكد نشطاء على مواقع التواصل الوفاة، فيما تنفي مصادر حكومية الأمر، مؤكدة أنه على قيد الحياة.

08-Nov-17 07:25 AM

اعتقالات القصور بالسعودية.. ارتباك وغياب للرواية الرسمية

غابت الرواية الرسمية السعودية عن حملة الاعتقالات غير المسبوقة، التي شكلت زلزالا سياسيا في المملكة، عكس حالة من الارتباك سادت المشهد، لا سيما أنها طالت أمراء ووزراء سابقين ورجال أعمال بارزين.

07-Nov-17 05:33 PM

بعد اعتقالات السعودية.. ما مصير "الرياض 2" للمعارضة السورية؟

شهدت المملكة العربية السعودية زلزالا سياسيا بعد حملة الاعتقالات التي قامت بها لجنة تحقيق يقودها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، طالت أمراء ووزراء سابقين..

07-Nov-17 02:32 PM

لعبة العروش وصلت إلى السعودية

أعلن ولي عهد السعودية نهاية الأسبوع الماضي عن إلقاء القبض على أحد عشر أميرا من أبناء عمومته، ومن بينهم بعض أبرز رجال الأعمال في المملكة..

07-Nov-17 01:28 PM

"ميدل إيست آي": ابن سلمان يوهم الجميع بحملته ضد الفساد

تناول موقع "ميدل إيست آي" في تقرير السبب وراء حملة الاعتقالات في السعودية، نافيا أن تكون من أجل محاربة الفساد.

07-Nov-17 12:37 PM

خبر عاجل