أخبار متعلقة

اعتقال أمراء

تغريدة للمزروعي قبل اعتقالات السعودية تثير تساؤلات (فيديو)

أثارت تغريدة للمغرد الإماراتي حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، مع الإعلان عن حملة الاعتقالات لأمراء كبار في السعودية، تساؤلات مغردين عن مدى علاقة الإمارات بما يجري داخل الأسرى المالكة السعودية.

08-Mar-20 04:29 PM

مصادر: تحديد إقامة وأجهزة تتبع بأقدام المفرج عنهم من الريتز

قالت مصادر سعودية مطلعة لـ"عربي21" إن السلطات السعودية تطبق ما يشبه "الإقامة الجبرية" على من يفرج عنهم من معتقلي فندق الريتز كارلتون بتهم تتعلق بالفساد، بما في ذلك الأمراء وكبار المسؤولين. ?

09-Jan-18 04:09 PM

معارِِِِِِِضة سعودية تتحدث عن الاعتقالات.. بماذا وصفتها؟

علقت المعارضة السعودية الشهيرة مضاوي الرشيد على حملة الاعتقالات التي نفذها ولي العهد محمد بن سلمان بحق الأمراء وقالت في مقال لها نشره موقع ميدل ايست آي إنه يمكن بحق تسمية ليلة الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر بـ"ليلة السكاكين الطويلة في المملكة العربية السعودية".

06-Nov-17 07:32 PM

هيئة كبار العلماء بالسعودية تعلق على توقيف أمراء ووزراء

قالت هيئة كبار العلماء في السعودية إن محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب، مشددة على أن الشريعة الإسلامية تأمر به. وذلك في أول تعليق لها على القرارات التي اتخذها الملك سلمان بن عبد العزيز وتشكيل اللجنة العليا لمكافحة الفساد..

05-Nov-17 11:42 AM

وزير الإعلام السعودي يتحدث عن مصير "الأموال المنهوبة"

بعد ساعات من الإعلان عن اعتقال أمراء ووزراء سعوديين سابقين بتهم الفساد وغسيل الأموال؛ علق وزير الثقافة والإعلام السعودي عواد بن صالح العواد، على الموضوع..

05-Nov-17 09:12 AM

خبر عاجل