أخبار متعلقة

حادث الواحات

تنفيذ حكم الإعدام بحق ليبي متهم بـ"حادث الواحات" بمصر

نفذ النظام المصري، السبت، حكم الإعدام بحق الليبي عبد الرحيم المسماري، المتهم بتدبير ما يعرف إعلاميا بـ"حادث الواحات 2017"، بحسب إعلام محلي..

27-Jun-20 10:00 AM

جماعة مسلحة تعلن مسؤوليتها عن حادث الواحات في مصر

أعلنت جماعة مسلحة تدعى أنصار الإسلام مسؤوليتها عن هجوم الواحات بالصحراء الغربية المصرية، الذي أودى بحياة عدد من أفراد الشرطة يوم 21 أكتوبر تشرين الأول.

03-Nov-17 10:33 AM

كوارث مصر تمت بعلم الجيش وتنفيذه!

الدكتورة #سلمى_أبوالمجد من #مصر تعطي رأيها في المشاكل التي عاشتها وتعيشها مصر وتحمل المسؤولية لحكم العسكر ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة، سجل فيديو وأرسله إلينا على [email protected] #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv

31-Oct-17 09:00 PM

حادث الواحات.. لماذا خضع الجنود للمسلحين وألقوا أسلحتهم؟

الواحات.. حادث راح ضحيته 58 فردا من أفراد الشرطة المصرية وفق وسائل إعلامية دولية، أو 16 فردا وفق بيان رسمي صدر من وزارة الداخلية، الذي خلا من ذكر أي صمود أو مواجهة من أفراد الشرطة مع المسلحين، أو قتل أي فرد منهم.

25-Oct-17 10:05 PM

لماذا لا يستبق الأمن المصري المسلحين بدل الثأر منهم؟

"الجيش المصري يثأر لدماء جنوده ضحايا معركة نقطة العريش، الجيش المصري يثأر لدماء جنوده ضحايا معركة الفرافرة، الجيش المصري ينفذ عمليات جوية على معاقل الإرهابيين ردا على هجماتهم المتكررة".

23-Oct-17 06:44 PM

هل يتم ترشيح السيسي بعد حادث الواحات؟

#محمد_محمود من #مصر يعلق علي #حادث_الواحات ومقتل أكثر من 50 ضابطا وجنديا ويربطها بحملة ترشيح #السيسي مرة أخرى.ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected]

23-Oct-17 02:30 PM

تنسيق مصري-ليبي لتصفية متهم مسؤول عن هجوم الواحات

أفادت وسائل إعلام مصرية، نقلا عن مصادر أمنية بأن قائد هجوم الواحات الذي استهدف عناصر الشرطة المصرية، هو ضابط الصاعقة السابق، هشام عشماوي، مؤكده أنه قاد بنفسه عملية الإعداد للهجوم..

23-Oct-17 11:04 AM

"الإخوان" تدين "حادثة الواحات" وتحمّل سلطة الانقلاب المسؤولية

أدانت جماعة الإخوان المسلمين المصرية الحادث الذي شهدته، أمس الجمعة، منطقة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة (جنوب القاهرة)، والذي سقط فيه عشرات القتلى والمصابين من ضباط وأفراد الشرطة وعدد من المسلحين

21-Oct-17 07:45 PM

الداخلية المصرية تعلن تفاصيل حادث الواحات (فيديو)

أعلنت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل استهداق قوات أمنية أمس السبت في منطقة الواحات، مؤكدة مقتل 16 فردا من القوات الأمنية.

21-Oct-17 05:35 PM

السيسي يتجاهل حادث الواحات ويحتفل بالعلمين.. نشطاء يعلقون

تجاهل رئيس سلطة الانقلاب العسكري في مصر، عبد الفتاح السيسي حادث مقتل 58 من أفراد وضباط الشرطة المصرية على يد مسلحين في منطقة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة، واحتفل بالذكرى الـ 75 لمعركة العلمين الثانية، التي دارت أحداثها عام 1942.

21-Oct-17 05:25 PM

تصريح ناري لـ"أحمد شفيق" بعد حادث الواحات المصرية

علق الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الأسبق، والمتواجد حاليا في الإمارات على حادث مدينة الواحات المصرية أمس الجمعة، قائلا إنها "عملية عسكرية كاملة الأركان"..

21-Oct-17 12:34 PM