أخبار متعلقة

عروبة بركات

الحكم في تركيا على قاتل السوريتين عروبة وحلا بركات

ذكرت وكالة "دوغان" التركية الخاصة أن محكمة تركية أصدرت، الثلاثاء، حكمين على المتهم بقتل المعارضة السورية عروبة بركات، وابنتها طالبة الإعلام حلا، العام الماضي.

14-Mar-18 03:43 AM

بهذا الحكم طالبت النيابة التركية عقاب قاتل عروبة وحلا بركات ‎

قالت صحيفة القدس العربي إن النيابة العامة التركية طالبت بإنزال عقوبة السحن المؤبد مرتين على قاتل الناشطة والمعارضة السورية، حلا بركات، وأمها عروبة بركات..

23-Dec-17 12:55 PM

قاتل عروبة وحلا بركات يعترف بجريمته ويكشف التفاصيل

اعترف (أ.ب) قريب الناشطة السورية المعارضة، المغدورة "عروبة بركات"، الموقوف في اسطنبول للاشتباه بقتلها وابنتها "حلا" بأنه المسؤول عن ارتكاب الجريمة.

07-Oct-17 12:26 AM

تسجيل للحظة اعتقال المشتبه بقتله عروبة وحلا بركات (شاهد)

رصدت كاميرات مراقبة تركية تحركات المشتبه بقتله للمعارضتين السوريتين عروبة وابنتها حلا بركات ، إلى جانب تسجيل بثته إحدى القنوات التركية للحظة القبض على المشتبه به أحمد بركات في مدينة بورصة الساحلية .

01-Oct-17 12:03 PM

القبض على المشتبه به بقتل عروبة وحلا بركات بتركيا.. من هو؟‎

أعلنت صحيفة تركية، أن السلطات قبضت على المشتبه به بقتل المعارضة السورية عروبة بركات، وابنتها الإعلامية حلا، في منزلهما باسطنبول قبل عدة أيام.

30-Sep-17 12:45 PM

كيف علق مكسيم خليل على اغتيال عروبة بركات وابنتها؟

علّق الممثل السوري المعروف، مكسيم خليل، على اغتيال المعارضة السورية عروبة بركات، وابنتها حلا، نحرا داخل شقتهما في اسطنبول، قبل أيام.

23-Sep-17 01:05 PM

مقتل معارضة سورية وابنتها باسطنبول واتهامات لنظام الأسد

عثرت الشرطة التركية في ساعة متأخرة من مساء الخميس على جثة المعارضة السورية عروبة بركات وابنتها الإعلامية حلا في شقتهما بمدنية اسطنبول، فيما بدا أنها عملية اغتيال وفق مصادر سورية معارضة.

22-Sep-17 09:26 AM