أخبار متعلقة

مهدي كروبي

كروبي معلقا على الإقامة الجبرية: "الحل في يد عزرائيل"

هاجم الزعيم الإصلاحي ومرشح الرئاسة الإيرانية عام 2009 مهدي كروبي، المرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي بشكل غير مباشر، محملا إياه مسؤولية فرض الإقامة الجبرية عليه شخصيا وعلى الإصلاحي، مير حسين موسوي، وزوجة موسوي، زهراء رهنورد .

30-May-18 06:30 PM

إيران: كروبي يهاجم خامنئي ويتهمه باستغلال نفوذه

هاجم الزعيم الإيراني المعارض مهدي كروبي، الثلاثاء، المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، متهما إياه باستغلال نفوذه.

30-Jan-18 07:45 PM

مأساة مسلمي الروهينغيا.. إبادة بلا ضجيج (بورتريه)

كثيرا ما كان الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون يعبر عن قلقه حتى تعب العالم من هذا القلق. خلفه، أنطونيو غوتيريس، هو الآخر بدأ يلجأ إلى هذه الطريقة الباردة والمحايدة في التعبير عن موقفه من أزمات وحروب العالم المشتعلة..

02-Sep-17 11:28 AM

كروبي أنهى إضرابه عن الطعام ويتحدى بمحاكمة علنية (بورتريه)

أنهى إضرابا عن الطعام الأسبوع الماضي بعد أن استجابت السلطات الإيرانية لأحد مطالبه، وقامت بسحب قوات الأمن من منزله الذي يحتجز فيه منذ ستة أعوام، وأزالت كاميرات المراقبة من قبل "الحرس الثوري"، مع وعد بإجراء محاكمة علنية له..

28-Aug-17 08:55 AM

المعارض الإيراني كروبي يدخل المستشفى بعد إضرابه عن الطعام

ذكر الموقع الرسمي للزعيم الإيراني المعارض مهدي كروبي الذي يعيش تحت الإقامة الجبرية منذ 2011 أنه أدخل المستشفى اليوم الخميس بعد أن بدأ إضرابا عن الطعام للمطالبة بمحاكمة علنية.

17-Aug-17 04:58 PM

المعارض الإيراني البارز مهدي كروبي يخوض إضرابا عن الطعام

بدأ المعارض الإيراني البارز مهدي كروبي، والمحتجز حاليا، الأربعاء، إضرابا عن الطعام، ويرغب في إنهاء بقائه رهن الإقامة الجبرية بمنزله وتقديمه للمحاكمة، حسبما قال نجله تقي كروبي.

16-Aug-17 06:34 PM

خبر عاجل