أخبار متعلقة

زيارة ترامب

دوّن بالفيديو.. رسائل مشفرة من زيارة ترامب الأخيرة

هشام الطلعي من المغرب يشارك 3 مليون عربي ملاحظاته حول خلفيات زيارة ترامب الأخيرة للشرق الأوسط، ويعتبر بأن الرئيس الأمريكي أعاد الجزية التي أخذها المسلمون من النصارى واليهود طوال تاريخ الإسلام. دوّن بالفيديو وارسله لنا على [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

03-Jun-17 02:50 PM

إسرائيل تحتفل بزيارة ترامب.. "الفلسطينيون عادوا قرنا للوراء"

احتفى اليمن الإسرائيلي بالزيارة التاريخية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لـ"تل أبيب" التي جرت خلال اليومين الماضيين؛ بعد زيارة حملت الكثير من التعهدات والالتزامات بحماية "إسرائيل" والوقوف بجانبها.

24-May-17 04:14 PM

سعودي: بنيت مسجدا باسم "الغالية إيفانكا" (شاهد)

زعم مواطن سعودي أنه بنى مسجدا أطلق عليه اسم "الغالية إيفانكا" بالتزامن مع حضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته وابنته إيفانكا، السبت، إلى المملكة العربية السعودية، في أول زيارة رسمية خارجية له.

22-May-17 01:33 PM

الملك سلمان يُعلّم ترامب شرب القهوة العربية (شاهد)

تداول نشطاء على موقع "تويتر" تسجيلا يظهر فيه الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، وهو يعلم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كيفية شرب القهوة العربية..

20-May-17 02:59 PM

هذا ما سيطلبه ترامب بالرياض حسب سفيره ومحللين إسرائيليين

كشف معلق إسرائيلي بارز حقيقة ما سيطلبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الحكام العرب خلال لقائه بهم في الرياض..

20-May-17 11:30 AM

هؤلاء هم القادة المشاركون في لقاء ترامب بالرياض (أسماء)

كشفت مصادر إعلامية عن أسماء أبرز قادة الدول العربية والإسلامية، الذين سيحضرون القمة العربية الإسلامية التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض خلال زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي تبدأ السبت.

19-May-17 03:16 PM

سايمون هندرسون: ما الذي يمكن أن يحققه ترامب في الرياض؟

قال مدير برنامج الخليج وسياسة الطاقة في معهد واشنطن سايمون هندرسون، إن زيارة ترامب المرتقبة إلى الرياض والمنطقة تبدو طموحة على صعيد الجغرافيا والسياسية، لكنها لن تحدث اختراقات في القضايا المعقدة.

19-May-17 12:13 PM

بعد زيارة ترامب .. قمة خليجية- روسية قبل نهاية العام

كشف ميخائيل بوغدانوف، نائب وزير الخارجية الروسي أن لقاء روسيا خليجيا على مستوى القمة سيعقد قبل نهاية العام الجاري، مضيفا أن هناك "اتصالات مهمة ستجري بين الطرفين في القريب العاجل".

19-May-17 11:48 AM

هكذا تستعد "إسرائيل" أمنيا لزيارة ترامب.. تفاصيل مثيرة

تستعد "إسرائيل" من خلال أذرعها الأمنية والعسكرية المختلفة، للزيارة المرتقبة، التي سيقوم بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى "تل أبيب" بتاريخ 22 أيار/مايو الجاري.

11-May-17 08:14 PM

خبر عاجل