أخبار متعلقة

باسل الأعرج

في فلسطين فقط

فقط في فلسطين، يقف الأب فخورا ومنتصب القامة أمام جثمان ابنه الشهيد، يصوب بصره نحوه، ويؤدى له التحية العسكرية في آخر لقاء لهما في الدنيا..

20-Mar-17 08:13 AM

بتحية عسكرية.. والد الشهيد باسل الأعرج يودع نجله (شاهد)

ودعت جماهير فلسطينية غفيرة مساء الجمعة؛ الشهيد باسل الأعرج الذي قتل برصاص الاحتلال بعد خوضه اشتباكا مسلحا معها في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة يوم 6 شباط/ مارس الحالي.

17-Mar-17 11:51 PM

العفو الدولية: السلطة تعاملت بوحشية مع محتجين برام الله

أدانت منظمة العفو الدولية استخدام قوات الأمن الفلسطينية في رام الله بالضفة الغربية المحتلة العنف المفرط لقمع احتجاج سلمي مؤخرا، واتهمتها باستخدام وسائل "وحشية" ضد المحتجين.

17-Mar-17 04:40 PM

معلقة إسرائيلية تفضح تعاون السلطة الأمني وتدحض روايتها

قالت معلقة إسرائيلية بارزة، إن قمع شرطة السلطة الفلسطينية للمتظاهرين الذين احتجوا على قيامها بمحاكمة المناضل الفلسطيني باسل الأعرج، الذي اغتالته وحدة إسرائيلية خاصة قبل أسبوع، يدلل على أن هذه السلطة تعمل "متعهدا لدى الاحتلال، ويشي بتعاونها معه"..

15-Mar-17 10:32 AM

مظاهرة برام الله تطالب بمحاكمة عباس ورحيله (صور+فيديو)

تظاهر مئات المواطنين الفلسطينيين، الاثنين، في مدينة رام الله بالضفة الغربية؛ احتجاجا على قمع الأجهزة الأمنية الفلسطينية مظاهرة خرجت الأحد تندد بمحاكمة الشهيد باسل الأعرج.

14-Mar-17 01:19 AM

وقفة صحفية بغزة تنديدا باعتداءات أجهزة السلطة

شارك العشرات من الصحفيين في قطاع غزة، الاثنين، في وقفة، تنديدا باعتداء الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية على زملائهم خلال تغطيتهم وقفة احتجاجية في مدينة رام الله، أمس الأحد.

13-Mar-17 05:42 PM

مسؤول أمني فلسطيني يصف متظاهرين بالـ"مرتزقة" (فيديو)

وصف المتحدث باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية، اللواء عدنان ضميري، المتظاهرين أمام مجمع المحاكم في مدينة البيرة بأنهم "مرتزقة"؛ يعملون لأجندات خارجية.

13-Mar-17 01:27 AM

فلسطينيون في لندن ينددون بالسلطة والتنسيق الأمني (فيديو)

شارك عشرات الفلسطينيين في اعتصام كبير بعد ظهر الأحد أمام مقر البعثة الفلسطينية في العاصمة البريطانية لندن ضمن حملة عالمية أطلقت على نفسها اسم "باسل سيحاكمكم"، وذلك احتجاجاً على اغتيال قوات الاحتلال الاسرائيلي للمثقف الفلسطيني والمدون والناشط باسل الأعرج.

12-Mar-17 08:34 PM

أجهزة السلطة تقمع مظاهرة ضد محاكمة الشهيد الأعرج (شاهد)

فرقت بالقوة أجهزة أمن السلطة الفلسطينية ظهر الأحد، مظاهرة في مدينة رام الله، في الضفة الغربية المحتلة، خرجت لتندد بمحاكمة الشهيد باسل الأعرج ورفاقه، في محكمة الصلح، وذلك رغم إعدامه ميدانيا على يد قوات الاحتلال الأسبوع الماضي واعتقال رفاقه الأربعة.

12-Mar-17 04:14 PM

لقطات تحبس الأنفاس لاشتباك باسل الأعرج مع الاحتلال (فيديو)

بثت قوات الاحتلال الإسرائيلي مقطعا التقطه أحد جنودها خلال مداهمة المنزل الذي تحصن فيه الشهيد باسل الأعرج والذي كانت تطارده منذ أشهر..

07-Mar-17 03:57 PM

هكذا تنكّر الشهيد الأعرج خلال مطاردته من قبل الاحتلال

كشف أقارب الشهيد باسل الأعرج الذي قتلته قوات الاحتلال في اشتباك مسلح فجر أمس بمدينة البيرة في الضفة الغربية أنه لجأ إلى إخفاء هويته وتقمص شخصية سويدي من أصول مغربية ليتمكن من استئجار منزل دون أن يشك به أحد..

07-Mar-17 03:32 PM

وسائل إعلام وفضائيات طردت من منزل الشهيد الأعرج ..ما هي؟

علمت "عربي21" من مصادر مقربة من ذوي الشهيد باسل الأعرج والذي تمت عملية إعدامه فجر اليوم على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، من منع ذويه وسائل إعلام فلسطينية وعربية من زيارة بيتهم او إجراء مقابلات وتغطيات صحفية.

06-Mar-17 04:19 PM