أخبار متعلقة

ترامب الابن

ترامب الابن يتهم نجل بايدن باختراق حسابه على منصة "إكس"

عاد دونالد ترامب الابن إلى منصة "إكس" (تويتر سابقا)، بعد أن تم اختراق حسابه، واتهم هانتر بايدن، نجل الرئيس الحالي جو بايدن، بالوقوف وراء ذلك..

23-Sep-23 10:14 AM

ترامب الصغير مؤيد شرس لوالده.. هاجم بايدن بشدة

يعد دونالد ترامب جونيور الابن الأكبر للرئيس الأمريكي مدافعا شرسا عن والده، ويتصدر حملته الدعائية للانتخابات المقبلة، وكان خطابه في الليلة الأولى من مؤتمر الحزب الجمهوري لافتا للانتباه..

26-Aug-20 10:53 AM

على خطى والده.. نجل ترامب يغرد بفيديو مغلوط وتويتر يعاقبه

قالت شركة "تويتر" الثلاثاء إنها قيدت قدرة دونالد ترامب الابن على الدخول إلى حسابه لمدة 12 ساعة بسبب تغريدة نشرها خالفت سياسة موقعها للتواصل الاجتماعي الخاصة بالمعلومات المغلوطة عن كوفيد-19.

28-Jul-20 08:40 PM

نجل ترامب يروج لحسابه بإنستغرام في عيد ميلاده (شاهد)

رغم أن العالم اعتاد على تصرفات أفراد عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "الغريبة" كما يصفها الكثيرون، إلا أنهم ما زالوا يفاجئون الناس بأمور لافتة ومثيرة للجدل..

02-Jan-19 10:55 AM

قاضي فيدرالي سابق: ترامب الابن قد يكون بمرمى الاتهام في 2019

قال المحلل القانوني في "سي إن إن" والمدعي الفيدرالي السابق إيلي هونيج الجمعة، إنه يجب على "دونالد ترامب جونيور" أن "يشعر بالقلق" من إصرار محامي ترامب السابق، ميكائيل كوهين على إدانته بأنه دفع أموالا مستحقة الدفع، بناء على طلب الرئيس ترامب قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

29-Dec-18 03:10 AM

هكذا رد قرقاش على اتهام أبو ظبي بشأن حملة ترامب الرئاسية

قال أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة، إن بلاده لم تسع إلى التأثير في انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، وذلك ردا على تقرير صحفي ذكر أن ابن ترامب التقى مبعوثا يمثل وليي عهد السعودية وأبو ظبي.

23-May-18 12:29 AM

تفاصيل اجتماع ترامب الابن مع مبعوث الرياض وأبوظبي

نشر موقع "slate" الأمريكي تحليلا مطولا للكاتب إسحق تشوتينر، حول تقرير صحيفة نيويورك تايمز الذي نشرته الأحد حول اجتماع ثان عقده دونالد ترامب الابن في برج ترامب (ترامبتاور)، والذي جذب اهتمام فريق التحقيق الذي يقوده روبرت مولر.

22-May-18 01:22 AM

انعقاد هيئة محلفين كبرى بخصوص لقاء نجل ترامب بمحامية روسية

قال مصدران مطلعان لرويترز، الخميس، إن هيئة محلفين كبرى أصدرت مذكرات استدعاء فيما يتعلق بمقابلة تمت في حزيران/ يونيو عام 2016، بين دونالد ترامب الابن ومحامية روسية، بحضور آخرين.

04-Aug-17 12:35 AM

المحامية التي التقاها ترامب الابن ترافعت عن المخابرات الروسية

أظهرت وثائق محكمة روسية اطلعت عليها رويترز، أن جهاز الأمن الاتحادي كان عميلا لسنوات لدى محامية روسية التقت بدونالد ترامب الابن، بعد أن فاز والده بترشيح الحزب الجهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016.

22-Jul-17 12:22 AM

ترامب الابن ومدير حملته السابق سيشهدان أمام لجنة بالكونغرس

قالت أكبر سناتور ديمقراطية في اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ الأمريكي، الثلاثاء، إن أكبر أبناء الرئيس دونالد ترامب والرئيس السابق لحملته الانتخابية حصلا على موافقة محقق خاص للشهادة علنا أمام الكونغرس، في إطار التحقيق في شبهة تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية العام الماضي.

19-Jul-17 01:36 AM

لقاء ترامب الابن ومحامية روسية كان تحت أنظار الخدمة السرية

دافع محام شخصي للرئيس دونالد ترامب عن اجتماع عقد بين ابن الرئيس وأشخاص روس في أثناء حملة انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016، ملمحا إلى أن سماح جهاز الخدمة السرية بالاجتماع يظهر أنه لم يكن "مشينا".

17-Jul-17 12:17 AM

ترامب الابن .. صدامي يعشق "تويتر" حديث عهد بالسياسة

يلجأ دونالد ترامب الابن النجل الأكبر للرئيس الاميركي دونالد ترامب إلى "تويتر" بنفس إقبال والده، ويرد بهجوم معاكس على أي استهداف له، ويبدو اليوم مستعدا للمواجهة بينما يجد نفسه في قلب قضية تدخل روسيا في الإنتخابات الاميركية.

12-Jul-17 07:59 PM

محامية روسية تنفي منحها نجل ترامب معلومات مضرة بكلينتون

نفت المحامية الروسية ناتاليا فسيلنيتسكايا تقديمها لدونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأمريكي، معلومات تضر بسمعة هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، خلال الانتخابات..

12-Jul-17 01:38 PM

رسائل البريد الإلكتروني لترامب الابن تضر بالدولار

تراجع الدولار إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوع مقابل سلة عملات رئيسية الثلاثاء، بعد أن كشف الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن سلسلة رسائل بريد إلكتروني تشير إلى دعم روسي لوالده قبل الانتخابات الأمريكية التي جرت العام الماضي.

12-Jul-17 12:23 AM

ما حقيقة تلقي نجل ترامب 50 ألف دولار لحضور اجتماع عن سوريا؟

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن النجل الأكبر للرئيس دونالد ترامب ربما حقق أرباحا من ظهوره في مناسبة نظمها شخصان مرتبطان بالحكومة الروسية بشأن الأزمة في سوريا.

03-Mar-17 11:56 AM