أخبار متعلقة

فلسطينيو الخارج

اختتام مؤتمر "فلسطينيي الخارج" بإسطنبول.. ودعوة لجبهة وطنية

انتهت أعمال لمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، في إسطنبول، اليوم الأحد، وأصدر بيانا ختاميا، عبر فيه عن آليات عمله وأولوياته.

27-Feb-22 08:44 PM

شخصيات تناقش مواجهة الشعوب العربية للتطبيع مع الاحتلال

عقد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الإثنين، ثالث جلسات المؤتمر الدولي لمقاومة التطبيع، تحت عنوان "النبض الشعبي العربي المناهض للتطبيع".

01-Mar-21 11:09 PM

"فلسطينيو الخارج" تطالب بالإفراج عن معتقلين بالسعودية

طالبت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، المملكة العربية السعودية، بوقف محاكمة معتقلين فلسطينيين وأردنيين والإفراج عنهمم، بينهم أربعة من أعضاء هيئتها العامة للمؤتمر.

08-Apr-20 03:14 PM

"فلسطينيي الخارج" ينظم مهرجان "الأرض والعودة" بلبنان (صور)

وسط أجواءٍ وطنيةٍ شامخة، تجمّع أكثر من 3 ألاف من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في مدينة صيدا جنوبي لبنان لإحياء الذكرى الـ 43 ليوم الأرض، في احتفالٍ جماهيريّ حاشد احتضنه ملعب الفوكس، اليوم الجمعة 29-3-2019.

29-Mar-19 11:27 PM

"فلسطينيو الخارج" يطالبون بوقف عدوان الاحتلال في غزة

طالب المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج الثلاثاء، المجتمع الدولي بالضغط الفوري على الاحتلال الإسرائيلي لوقف عدوانه على قطاع غزة.

13-Nov-18 05:00 PM

حملة فلسطينية جديدة بالذكرى الـ101 لوعد بلفور ضد بريطانيا

أعلن المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج الثلاثاء، إطلاق حملة مطالبة لبريطانيا بتحمل مسؤولياتها السياسية والقانونية والأخلاقية على ما اقترفته بحق الشعب الفلسطيني..

30-Oct-18 06:57 PM

"فلسطينيو الخارج" يناقشون أثر قانون القومية اليهودية

أعلن المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج السبت، عن حلقة حوار بعنوان "قانون القومية اليهودية المفهوم والأثر"..

08-Sep-18 06:46 PM

انطلاق اجتماعات الهيئة العامة لـ"فلسطينيي الخارج" (صور)

أعلنت الهيئة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج الجمعة، انطلاق اجتماعاتها في مدينة اسطنبول التركية وتتواصل ليومين.

29-Jun-18 01:00 PM

مهرجان خطابي في إسطنبول لدعم مسيرة العودة الكبرى

انطلق المهرجان الخطابي والفني في العاصمة التركية إسطنبول، في إطار فعاليات سبعينية النكبة ودعم مسيرة العودة الكبرى، والتي تتزامن مع ذكرى يوم الأرض الفلسطيني.

09-Apr-18 09:15 PM

"فلسطينيي الخارج" يلتقي قيادات سياسية في الهند وتركيا

أجرى وفد فلسطيني يمثل المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج زيارة إلى الهند، قال إنها تهدف إلى "فتح علاقات دولية جديدة والتعريف بالمؤتمر وحشد الجهود دعما للقضية الفلسطينية"..

05-Apr-18 01:23 PM

مؤتمر "فلسطينيو الخارج" يدعو لدعم مسيرة العودة الكبرى

دعت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج الخميس، جميع الفلسطينيين في كل أماكن تواجدهم في الخارج، إلى "بذل كل دعم يمكن لهذه المبادرة الشجاعة التي تأتي في يوم الأرض لتذكر بأهم ثوابت القضية الفلسطينية وهي قضية تحرير كل الأرض وعودة كل اللاجئين إليها".

29-Mar-18 08:19 PM

"فلسطينيو الخارج" يطلق فعاليات "سبعينية النكبة" (شاهد)

أطلق "المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج" الفعاليات الوطنية والشعبية بمناسبة "سبعينية النكبة" الفلسطينية، بالتنسيق مع عدد من المنظمات والمؤسسات الحقوقية، ومؤسسات المجتمع المدني العاملة من أجل فلسطين.

14-Mar-18 10:14 PM

إطلاق منصة المبادرات الشبابية الفلسطينية في إسطنبول

انطلقت فعالية منصة المبادرات الشبابية الفلسطينية السبت في مدينة إسطنبول التركية، بمشاركة 500 شاب وشابة من أكثر من 25 دولة حول العالم..

24-Feb-18 03:58 PM

"فلسطينيو الخارج" يحذر من عقد قمة إسرائيلية - أفريقية

دعا المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج حكومات ومؤسسات شعبية ورسمية أفريقية إلى حشد الجهود لمنع انعقاد قمة إسرائيلية مع عدد من الدول الأفريقية في دولة توغو أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر القادم..

07-Aug-17 01:38 PM

هكذا رد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" على تصنيف المقاومة بالإرهاب

أعلنت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج عن رفضها الشديد للتصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام العربية، وتحمل إساءة بالغة إلى مقاومة الشعب الفلسطيني والنيل منها ونعتها بالإرهاب، بل وتلفيق الاتهامات التعسفية لها..

12-Jun-17 10:01 AM

"فلسطينيو الخارج" يختتمون اجتماعهم الأول .. ماذا قرروا؟

اختتمت الأمانة العامة لمؤتمر فلسطينيي الخارج السبت اجتماعها الأول في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي خصص على مدار يومين لتشكيل فريق الأمانة العامة وباقي هياكل المؤتمر ولجانه التنفيذي

08-Apr-17 05:55 PM

خبر عاجل