أخبار متعلقة

قرارات ترامب

"العودة الفلسطيني" يشارك باجتماع مجلس حقوق الإنسان بجنيف

شارك مركز العودة الفلسطيني، الثلاثاء، في جلسة المناقشة العامة لمجلس حقوق الإنسان المنعقدة في جنيف؛ بهدف إطلاعه على آخر التقارير التي أصدرها المركز، ضمن مشاركته في الدورة الـ37 للمجلس.

21-Mar-18 09:15 PM

عريقات: قرارات ترامب وصفة لتوسيع العنف في الشرق الأوسط

وصف صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الخطوات الأمريكية الأخيرة بخصوص القدس واللاجئين الفلسطينيين، بأنها "وصفة لتوسيع دائرة العنف في المنطقة"..

28-Jan-18 01:22 PM

هل ستساهم قرارات ترامب بخصوص القدس في اندلاع حرب في المنطقة بقيادة إيران؟

نشرت صحيفة لاستامبا الإيطالية تقريرا تحدثت فيه عن قرار ترامب بخصوص نقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس الذي من شأنه أن يشعل فتيل الحرب في المنطقة والتي ستكون بقيادة إيران.

07-Dec-17 06:00 PM

مظاهرات بعواصم عالمية ضد سياسات ترامب العنصرية (صور)

اجتاحت عدة عواصم عالمية، مظاهرات احتجاجية ضد سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنددة بالقرارات التي اعتبرها المتظاهرون ضد حقوق الإنسان وتدعم العنصرية.

04-Feb-17 09:40 PM

قرارات "ترامب" تضرب شركات الطيران.. و"إياتا" يحذر

حالة من الارتباك خلفها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر دخول أصحاب تأشيرات بعض الدول إلى أمريكا، خاصة بعد دخول القرار حيذ التنفيذ.

29-Jan-17 10:08 PM

نائب بريطاني يحرج تيريزا ماي: قرار ترامب يطالني

قال النائب البريطاني عن حزب المحافظين الحاكم "نديم زهاوي" السبت إنه ورغم جنسيته البريطانية فهو ممنوع من السفر إلى الولايات المتحدة بموجب حظر السفر الذي فرضه الرئيس الأميركي دونالد ترامب الجمعة وذلك بسبب أصوله العراقية..

29-Jan-17 09:50 AM