أخبار متعلقة

سبايسر

الفائزون بجوائز إيمي يسخرون من ترامب بطريقتهم الخاصة (فيديو)

تخلل حفل توزيع جوائز إيمي أمس الأحد دعابات سياسية وكلمات موجهة فيما انتقد مقدم الحفل ستيفن كولبير الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسجل المتحدث السابق باسم الرئيس شون سبايسر حضورا مفاجئا كما فاز ترامب بجائزة ما.

18-Sep-17 07:33 PM

مفاجأة.. سبايسر يسرق غرضا من البيت الأبيض بعد استقالته

اتهم المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر الذي استقال مؤخرا، بسرقة غرض من مكتب صغار الموظفين، في حادثة أثارت السخرية في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

23-Jul-17 02:00 PM

تمرين عسكري مشترك آخر لقطر وبريطانيا مدته 3 أسابيع (صور)

أعلنت قطر تنفيذ تمرين تعبوي مشترك آخر مع القوات المسلحة البريطانية، في الوقت الذي تشن فيه دول عربية حصارا بريا وبحريا وجويا عليها..

22-Jul-17 09:27 AM

لهذا السبب استقال متحدث البيت الأبيض وأحرج ترامب

كشف المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، سبب استقالته المفاجئة من منصبه، التي سببت حرجا للرئيس الأمريكي في ظل تحقيقات عن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية الأخيرة..

22-Jul-17 08:55 AM

ديلي تلغراف: هذه هي خطط ترامب للتطهير بعد إقالة "كومي"

نشرت صحيقة "ديلي تلغراف" تقريرا، تقول فيه إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يفكر في القيام بعملية تطهير واسعة في صفوف مساعديه، بعد أشهر من الفوضى التي تواجهها إدارته، والتداعيات السلبية لقرار طرده مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" جيمس كومي..

15-May-17 10:42 AM

متحدث البيت الأبيض "يوبخ نفسه" لتصريحاته عن هتلر والأسد

قال المتحدث باسم البيت الابيض شون سبايسر الاربعاء انه "خان ثقة" الرئيس دونالد ترامب بمقارنته غير الموفقة بين ادولف هتلر والرئيس السوري بشار الاسد

12-Apr-17 08:37 PM

وزارة الخارجية الأمريكية: على حزب الله الخروج من سوريا حالا

علق القائم بأعمال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية مارك تونر، على تصريحات وزير الخارجية الأمريكية ريكس تيلرسون، التي تحدث فيها عن نهاية عهد آل الأسد، وإن كان يؤشر في كلامه لاستراتيجية جديدة.

12-Apr-17 08:36 PM

"يديعوت" تهاجم سبايسر "الغبي" وتؤكد أن "الجهل" قوة لترامب

شنت صحيفة إسرائيلية، الأربعاء، هجوما حادا ضد المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، عقب التصريحات التي أدلى بها حينما اعتبر أن رئيس النظام السوري بشار الأسد أسوأ من أدولف هتلر..

12-Apr-17 12:17 PM

متحدث البيت الأبيض اعتبر الأسد أسوأ من هتلر.. فأثار ضجة

اضطر المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، الثلاثاء، إلى تقديم اعتذار علني عن تصريحات أدلى بها في اليوم نفسه حول سوريا والهجوم الكيميائي.

12-Apr-17 03:57 AM

أمريكية هندية تواجه متحدثا باسم ترامب وتصفه بالعنصري (شاهد)

حصلت ملاسنة بين سيدة أمريكية من أصل هندي، وبين المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، حيث وصفته بالعنصري هو والرئيس ترامب، وذلك في أحد متاجر "أبل" بالعاصمة واشنطن.

14-Mar-17 02:20 AM

المتحدث باسم البيت الأبيض ينشر "كلمة سر" بالخطأ (صورة)

نشر المتحدث الجديد باسم البيت الأبيض شون سبايسر، كلمة سر عن طريق الخطأ، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

28-Jan-17 02:06 AM