أخبار متعلقة

المانيو

بعد انضمامه إلى المانيو.. المغربي أمرابط يودع فيورنتينا بتدوينة مؤثرة

أمرابط قال: "بعد 3 مواسم قضيتها في هذا النادي الرائع، حان الوقت لدخول تحد جديد في مشواري الكروي”..

02-Sep-23 01:57 PM

قبل انتهاء الميركاتو.. مدرب اليونايتد يحسم مستقبل رونالدو

حسم الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن "الدون" ما زال ضمن خطط الفريق، وذلك قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي..

01-Sep-22 10:24 AM

بعد خروجه من حسابات توخيل.. ناد إنجليزي يريد ضم المغربي زياش

كشفت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، يرغب في ضم اللاعب المغربي لنادي تشيلسي حكيم زياش، خلال الانتقالات الصيفية..

17-Aug-22 12:23 PM

رونالدو يخرج عن صمته: إذا لم تكذبوا لا يمكنكم جني المال

خرج كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن صمته بشأن الجدل المثار حول مطالبته بالرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف.

29-Jul-22 12:43 PM

فريق سعودي يخصص "مبلغا فلكيا" لضم كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو، تلقى عرضا ضخما للرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

14-Jul-22 04:41 PM

سان جيرمان يصدم رونالدو بهذا القرار غير المتوقع

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، تم عرضه على باريس سان جيرمان الفرنسي الذي رفض ضمه لأسباب اقتصادية ورياضية.

13-Jul-22 03:07 AM

رونالدو يرغب في الرحيل عن اليونايتد والالتحاق بهذا النادي

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، وقد تكون وجهته بايرن ميونخ.

24-Jun-22 04:02 AM

مان يونايتد يحسم صفقة لاعب برشلونة

حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، صفقة متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني "فرينكي دي يونغ"، خلال سوق الانتقالات المقبل..

12-May-22 05:35 AM

التعادل يحسم مواجهة تشيلسي والمانيو بالبريميرليغ

واصل مانشستر يونايتد الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، عقب تعادله 1 / 1 مع ضيفه تشيلسي، اليوم الخميس، في مباراة مقدمة من المرحلة السابعة والثلاثين للمسابقة العريقة.

28-Apr-22 09:30 PM

بعد السقوط المدوي أمام ليفربول.. المانيو يتعاقد مع هذا المدرب

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الخميس، اتفاقه مع المدرب الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني الحالي لأياكس أمستردام الهولندي، لتدريب الفريق بدءا من الصيف القادم وبعقد يستمر حتى يونيو 2025.

21-Apr-22 04:12 PM

بادرة إنسانية طيبة.. هكذا تضامنت جماهير ليفربول مع رونالدو

شهدت مباراة ليفربول ضد ضيفه مانشستر يونايتد لقطة معبّرة، عندما قامت جماهير الريدز بتقديم التحيّة للاعب الشياطين الحمر كريستيانو رونالدو، في حركة تضامنية مع نجم المنتخب البرتغالي بعد أن فقد ابنه الذي توفي أثناء عملية الولادة..

20-Apr-22 06:41 AM

منزل بوغبا يتعرض للسرقة.. وهذه قائمة المسروقات

تعرض منزل الدولي الفرنسي باول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، للسرقة خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم..

23-Mar-22 11:37 AM

تقارير: رونالدو سيغادر المانيو ويرغب في الانضمام لهذا الفريق

وصل التوتر في العلاقة بين المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وناديه مانشستر يونايتد إلى ذروته، وشوهد اللاعب في مران الفريق محاطا بحارسين شخصيين..

09-Mar-22 12:13 PM

بعد صيام عن التهديف لحوالي 600 دقيقة.. رونالدو يسجل ويعلق

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد لكرة القدم، إلى الفوز على برايتون 2-0، أمس الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ18 للدوري الإنجليزي..

16-Feb-22 12:47 PM

رونالدو يغادر دبي وينشر رسالة باللغة العربية

اختار النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، اللغة العربية لكتابة رسالة وداعية لمدينة دبي الإماراتية.

30-Jan-22 01:34 AM

قرار جديد من يونايتد قد يعجل برحيل رونالدو عن النادي

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يعتزم اتخاذ خطوة قد تعجل برحيل النجم البرتغالي عن الفريق..

22-Jan-22 11:39 AM