أخبار متعلقة

باسل غطاس

نائب عربي بالكنيست يسجن "لتهريبه" هواتف لأسرى فلسطين

يبدأ النائب العربي السابق في الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، باسل غطاس، الأحد، تنفيذ عقوبة السجن عامين؛ لإدانته بـ"تهريب" هواتف نقالة إلى معتقلين فلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

02-Jul-17 06:50 AM

غطاس من سجنه: هذه دوافعي للتضحية بمنصبي ومساعدة الأسرى

وضح النائب الفلسطيني الإسرائيلي باسل غطاس لأول مرة منذ إدانته وسجنه، الظلم الذي دفعه للتحرك، وكان غطاس، عضو القائمة المشتركة في الكنيست الإسرائيلي اعتقل في نهاية كانون الأول/ ديسمبر؛ لاتهامه بتهريب هواتف نقالة للسجناء الفلسطينيين.

01-Apr-17 12:24 AM

الكنيست يؤجل التصويت على إقصاء النائب العربي غطاس‎

أرجأت لجنة الكنيست الإسرائيلي، اليوم، التصويت على إقصاء النائب العربي باسل غطاس، إلى الأسبوع القادم.

14-Mar-17 05:02 PM

قناة تبث شريطا للنائب غطاس وهو ينقل مغلفات لأسرى (فيديو)

بثت القناة العاشرة الإسرائيلية مساء الخميس، ما قالت إنه شريط فيديو مسجل زعمت بأنه يوثق تسريب النائب العربي بالكنيست "الإسرائيلي"، باسل غطاس، لهواتف نقالة وشرائح اتصال لمعتقل فلسطيني في سجون الاحتلال، وهو ما دحضه الأخير، مؤكدا أنه قدم للمعتقل مواد مكتوبة لاعتبارات إنسانية.

06-Jan-17 01:34 PM

إطلاق سراح نائب عربي بالكنيست وتحويله للحبس المنزلي (فيديو)

أطلقت محكمة إسرائيلية سراح النائب العربي باسل غطاس من سجنه شريطة خضوعه للحبس المنزلي لمدة عشرة أيام تحت مراقبة مستشاره القانوني في منزله الكائن في قرية الرامة بالجليل شمال فلسطين المحتلة.

27-Dec-16 05:50 PM

لأسباب مجهولة الاحتلال يمدد اعتقال عضو الكنيست "غطاس"

قررت محكمة إسرائيلية للمرة الثانية، الاثنين، تمديد اعتقال نائب عربي في الكنيست الإسرائيلي، لمدة يومين بعد اتهامه بتسريب أجهزة هواتف نقالة لمعتقلين فلسطينيين بسجون إسرائيل.

26-Dec-16 08:06 PM

الاحتلال يمدد فترة اعتقال النائب غطاس لأربعة أيام

مدد الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، اعتقال عضو الكنيست العربي، الدكتور باسل غطاس، لمدة أربعة أيام في محكمة الصلح قرب تل أبيب، على ذمة التحقيق في نقل هواتف نقالة للأسرى الفلسطينيين.

23-Dec-16 06:24 PM