أخبار متعلقة

فيلين

ماذا عن الأزمة؟.. ترامب يصف لقاءه مع بوتين بـ"الرائع"

رغم التوتر وحالة الفوضى والاستقالات المتتالية التي تسببت بها موسكو لترامب وإدارته وثبوت التحقيقات بوجود تدخلات روسية بالانتخابات الأمريكية الأخيرة إلا أن قمة العشرين يبدو أنها أزاحت كل ذلك عبر لقاءات وضحكات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين..

08-Jul-17 01:35 PM

استمرار مسلسل الاستقالات والإقالات بإدارة الرئيس ترامب

استمرارا لمسلسل الاستقالات والاقالات من فريق إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن مايك دوبكي، مدير الاتصالات في البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، استقالته، وذلك بعد مرور 3 أشهر فقط من توليه منصبه، بحسب وسائل إعلام محلية.

30-May-17 07:14 PM

ترامب يدعو مستشاره السابق للأمن القومي لطلب الحصانة

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مستشاره السابق لشؤون الأمن القومي مايكل فلين، إلى طلب الحصانة إذا ما تم استدعاؤه من قبل الكونغرس لاستجوابه بخصوص اتصالاته مع روسيا.

01-Apr-17 01:40 AM

بعد هجومه على قضاء بلاده.. ترامب يهاجم المخابرات

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكالات المخابرات في بلاده اليوم الأربعاء بسبب ما وصفها بأنها تسريبات غير قانونية للمعلومات ورفض تقارير عن اتصالات بين أعضاء حملته الانتخابية ومسؤولي مخابرات روس.

15-Feb-17 07:43 PM

مايكل فيلين: مزيج مدمر من الجهل والكبر

أن لا يعجب الإنسان بالإسلام والمسلمين، وحتى أن يكرههما، شيء، وأن يتكلم فيهما عن غير علم شيء آخر.

09-Dec-16 07:52 PM

مسلمون وأقباط يهاجمون تصريحات فيلين المسيئة للإسلام

أثارت إساءات مستشار الأمن القومي الأمريكي الجديد مايكل تي فيلين حول القرآن والنبي الكريم ردود فعل غاضبة ليس فقط على صعيد المسلمين ، بل تعدى الرفض والاستهجان المسيحيين أيضا .

08-Dec-16 07:18 PM

الأب مانويل مسلم لـ"عربي21": تصريحات مستشار ترامب جريمة

استنكر راعي الكنيسة اللاتينية في فلسطين عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات الأب مانويل مسلم تصريحات مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب التي هاجم فيها المسلمين والرسول "محمد صلى الله عليه وسلم" واعتبرها مدعاة لتأجيج الفتنة الطائفية.

08-Dec-16 07:14 PM

ماذا قال مستشار ترامب عن النبي محمد والقرآن؟ (فيديو)

في خضم ما يثار من قضايا خلافية حول فريق ترامب الانتقالي يشكل مستشار الأمن القومي المعين مايكل تي فلين ما يشبه "عمود الصواعق".

07-Dec-16 11:06 PM

تعرض امرأتين مسلمتين لجرائم كراهية في نيويورك

تعرضت امرأتان مسلمتان تعملان لدى سلطات ولاية نيويورك لجرائم كراهية في حادثين فصلت بينهما 36 ساعة، مع تزايد كبير في مثل هذه الجرائم في أنحاء الولايات المتحدة منذ انتخاب دونالد ترامب رئيسا للبلاد.

05-Dec-16 11:29 PM

مجموعة سكارى تهتف لترامب تحاول نزع حجاب مسلمة في نيويورك

قالت ياسمين سويد، وهي مواطنة أمريكية، إنها تعرضت لاعتداء من قبل ثلاثة مخمورين في مدينة نيويورك الأمريكية، هتفوا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل أن يحاولوا نزع حجابها..

04-Dec-16 03:30 PM

خبر عاجل