أخبار متعلقة

كوتينيو

بعد خضوع كوتينيو لعملية جراحية.. برشلونة يكشف مدة غيابه

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم السبت أن لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو خضع لجراحة ناجحة في الغضروف الخارجي للركبة اليسرى..

02-Jan-21 01:40 PM

كوتينيو يودع بايرن ميونخ برسالة مؤثرة.. تعرف إلى فحواها

ودع البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة، الذي أمضى الموسم الكروي الماضي رفقة بايرن ميونيخ، النادي الألماني برسالة مؤثرة بعد انتهاء عقد إعارته.

02-Sep-20 12:12 AM

عملية جراحية تُبعد كوتينيو عن صفوف بايرن ميونيخ

ذكرت تقارير صحفية أن الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو سيغيب عن فريقه بايرن ميونيخ لنحو ستة أسابيع، بعد خضوعه لعملية جراحية.

10-May-20 09:08 PM

هل يعود كوتينيو لبرشلونة؟.. كيكي سيتين يجيب

ذكرت تقارير إعلامية أن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، منح أملًا للنجم البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار حاليًا إلى فريق بايرن ميونخ، في العودة إلى برشلونة مجددًا خلال الموسم المقبل..

16-Apr-20 11:49 AM

آرسنال يلتقي برشلونة للتفاوض حول كوتينيو

ذكرت تقارير صحفية أن نادي آرسنال الإنجليزي يستعد لبدء مفاوضات مع برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو..

03-Aug-19 06:02 PM

برشلونة يعلن عودة نجمه إلى التمارين بعد الإصابة

عاد اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى التمارين الفريق الإسباني برشلونة بعد غيابه لنحو أسبوعين بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

20-Nov-18 11:41 PM

كونتي: بيع تشيلسي لصلاح منذ سنوات قرار صائب

دافع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن قرار ناديه منذ سنوات بشأن بيع المهاجم المصري محمد صلاح لنادي روما الإيطالي، وعدم الإبقاء عليه.

28-Apr-18 04:45 AM

فريق صيني يهدد بـ"القضاء" بسبب إنييستا

أعلن نادي تيانجين كوانجيان الصيني أنه سيتخذ إجراءات قانونية لوقف تكهنات إعلامية مستمرة حول انتقال قائد برشلونة الإسباني اندريس اينيستا الى صفوفه.

13-Mar-18 04:11 PM

بعد كوتينيو.. برشلونة يضم لاعبا جديدا لصفوفه

أعلن نادي برشلونة الإسباني،الخميس، عن حسمه صفقة جديدة بعدما كان قد ضم اللاعب البىازيلي فيليب كوتينيو قادما من ليفربول الانجليزي ب160 مليون يورو.

11-Jan-18 04:40 PM

ريال مدريد قد يرد على تعاقد برشلونة مع كوتينيو بضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحافية إسبانية، الأربعاء، أن ريال مدريد يسعى للرد على الصفقة القياسية التي أبرمها غريمه التقليدي برشلونة الإثنين الماضي مع ليفربول الإنجليزي.

10-Jan-18 05:29 PM

تعرف على أفضل 10 أهداف سجلها فيليبي كوتينيو (فيديو)

نشرت قناة "تشاو فوتبال" البرازيلية مقطع فيديو، عرضت فيه أفضل 10 أهداف سجلها لاعب برشلونة الجديد، فيليبي كوتينيو، خلال مسيرته الكروية إلى غاية الآن.

09-Jan-18 09:21 PM

بعد ضم كوتينيو.. نجم برشلونة ينتقل لهذا النادي

بعد انضمام النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني في صفقة قدرت قيمتها بـ160 مليون يورو قادما إليه من ليفربول الإنجليزي، بات مؤكدا أن النادي الكتالوني سيسمح لبعض اللاعبين بمغادرة الفريق.

09-Jan-18 06:53 PM

هذه هي قيمة الأموال التي أنفقها برشلونة من أجل تجديد الفريق

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن حجم الأموال التي أنفقها فريق برشلونة من أجل تجديد الفريق، في غضون عقد من الزمن.

08-Jan-18 11:34 PM

ماذا قال نيمار لكوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة؟

كشفت تقارير صحافية إسبانية، الإثنين، عن الحديث الذي دار بين النجمين البرازيليين نيمار دا سيلفا وفيليب كوتينيو الذي انتقل أخيرا إلى نادي برشلونة قادما إليه من ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو.

08-Jan-18 06:53 PM

كواليس الصفقة.. تعرف على من كان وراء انتقال كوتينيو لبرشلونة

كشفت تقارير صحافية إسبانية، الإثنين، عن بعض كواليس انتقال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الانجليزي إلى برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو.

08-Jan-18 04:54 PM

برشلونة يحسم صفقة كوتينيو.. وهذه هي قيمة انتقاله

حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بشكل شبه رسمي بعدما وصل النادي الكتالوني إلى اتفاق نهائي مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

06-Jan-18 08:31 PM