أخبار متعلقة

ابن دغر

ابن دغر: لن نسمح بتكرار الماضي في عدن.. والتحالف يحذر

تتسارع الأحداث في مدينة عدن (جنوبي اليمن)، مع انتهاء مهلة "الأسبوع" التي حددها ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي"، المدعوم من دولة الإمارات، اليوم الأحد، لإسقاط الحكومة الشرعية إذا لم يستجب الرئيس عبدربه منصور هادي لمطالبه بـ"تغيير الحكومة".

28-Jan-18 03:38 AM

رئيس الوزراء اليمني يعزي نجل علي صالح بمقتل والده

بعث رئيس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر، الأربعاء، برقية عزاء إلى أحمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس اليمني السابق، في مقتل والده على أيدي جماعة الحوثي (أنصار الله).

06-Dec-17 12:03 PM

ابن دغر يعلن عزم حكومته "حظر السلاح" في عدن

قال رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، الأحد، إنه لن تكون هناك سلطة أخرى غير سلطة الدولة الشرعية. مؤكدا مضيهم في جعل مدينة عدن (جنوبا) قبلة لليمنيين، وخالية من السلاح.

01-Oct-17 09:36 PM

رئيس حكومة اليمن يعود إلى عدن وحيدا

وصل رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، الخميس، إلى مدينة عدن (جنوبا) قادما من السعودية التي غادر إليها في زيارة مفاجئة منتصف الشهر الجاري.

31-Aug-17 05:58 PM

مصادر يمنية تكشف أسباب زيارة بن دغر والمفلحي للرياض

كشف مصدران يمنيان عن خلفيات زيارة رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، ومحافظ عدن، عبد العزيز المفلحي المفاجئة إلى السعودية، بعد مغادرتهما من مدينة عدن (جنوبا) أمس السبت.

13-Aug-17 08:16 PM

ابن دغر يلتحق بهادي في عدن وسط تردي الخدمات في المدينة

وصل رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر اليوم الثلاثاء يرافقه عدد من الوزراء إلى مدينة عدن العاصمة المؤقتة جنوبي اليمن، قادما من السعودية، حسب مصدر حكومي غداة تشكيل جماعة الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح "حكومة إنقاذ وطني" في صنعاء.

29-Nov-16 04:04 PM

خبر عاجل