أخبار متعلقة

اليوفي

"تدوينة" رونالدو تحسم مستقبله مع يوفنتوس

كتب النجم البرتغالي لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، تدوينة على حسابه بإنستغرام، وضع من خلالها حدا للتكهنات المتعلقة بمستقبله مع بطل الكالتشيو..

02-Aug-20 12:54 PM

برشلونة يهنئ بيانيتش بعد التتويج مع اليوفي.. واللاعب يرد

هنأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، البوسني ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس، عقب تتويجه بلقب الدوري الإيطالي برفقة السيدة العجوز..

27-Jul-20 11:47 AM

عرض المانيو لضم ديبالا يثير سخرية مسؤولي اليوفي

كشفت تقارير صحافية، أن العرض المقدم من طرق مانشستر يونايتد الإنجليزي لنادي يوفنتوس الإيطالي قصد التعافد مع نجمه ديبالا أثار سخرية مسؤولي "البيانكونيري".

28-Dec-17 07:41 PM

برشلونة يثأر من اليوفي بثلاثية.. وميسي نجم المباراة (فيديو)

حقق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم فوزا ثأريا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي خلال المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

12-Sep-17 11:41 PM

الفاتيكان يوجه خطابا مؤثرا للاعبي اليوفي ولاتسيو.. ماذا قال؟

وجه بابا الفاتيكان فرانسيس رسالة إلى لاعبي فريقي لاتسيو ويوفنتوس الإيطاليين وذلك عند الستقباله للناديين قبيل مباراتهما الأربعاء في نهائي كأس إيطاليا.

16-May-17 08:21 PM

"يويفا" يكشف عن هوية حكم نهائي الأبطال بين اليوفي والريال

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة عن هوية الحكم الرئيسي لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إجراؤها في الثالث من حزيران/يونيو بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني حامل اللقب.

12-May-17 06:38 PM

هكذا سخر اللاعب المغربي لليوفي من "ريمونتادا" برشلونة (فيديو)

سخر اللاعب المغربي لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، المهدي بنعطية، من نادي برشلونة الإسباني بعد نهاية اللقاء الذي جرى بينهما الأربعاء لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يسخر من "ريمونتادا" البلوغرانا.

20-Apr-17 10:11 PM

برشلونة يودع "الأبطال" وموناكو يتأهل للمربع الذهبي (شاهد)

عجز نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، عن هزم ضيفه يوفنتوس والاكتفاء بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو" لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع النادي الكتالوني البطولة.

19-Apr-17 11:46 PM

جمهور برشلونة يتوعد يوفي بمرواغة ميسي الساحرة لديبالا (فيديو)

تداول عشاق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مقطع فيديو يظهر فيه نجم الفريق ليونيل ميسي وهو يتلاعب بالنجم الواعد لفريق يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

17-Apr-17 07:36 PM

جيرارد يقصف إنريكي وماثيو بالثقيل بعد ثلاثية اليوفي.. ماذا قال؟

وجه النجم الإنجليزي لنادي ليفربول لكرة القدم، ستيفين جيرارد، انتقادات لاذعة لمدرب برشلونة لويس إنريكي والمدافع جيرمي ماثيو بعد الخسارة أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

12-Apr-17 08:46 PM

ميلان يحرز السوبر الإيطالي على حساب اليوفي بالدوحة (فيديو)

توج فريق ميلان لكرة القدم، الجمعة، بكأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس، بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة التي جرت على معلب "جاسم بن حمد" في العاصمة القطرية الدوحة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

23-Dec-16 11:04 PM

بوفون يلفت الأنظار بلقاء اليوفي وليون بتصديات خارقة (شاهد)

يدين نادي يوفنتوس الإيطالي في فوزه على ليون الفرنسي بهدف نظيف لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، إلى الحارس المخضرم، جيانلويجي بوفون، الذي تألق بشكل لافت طيلة دقائق المباراة.

19-Oct-16 07:25 PM