أخبار متعلقة

عبد القادر مساهل

الأزمات العربية والعمل المشترك تتصدر مباحثات الجزائر والأردن

تصدرت الأزمات العربية المباحثات الثنائية التي أجريت، الأحد، بين وزير الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل، ونظيره الأردني أيمن الصفدي.

23-Dec-18 06:11 PM

سياسيون يطالبون بإقالة وزير الخارجية الجزائري.. لهذا السبب

أثارت كلمة وزير الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل، التي ألقاها باللغة الفرنسية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، استياء عارما في الأوساط السياسية الجزائرية، ما دفع بالبعض إلى المطالبة بإقالته بعدما "أهان" اللغة الوطنية، وفق تعبيرهم.

28-Sep-18 05:09 PM

الخطوط الملكية المغربية ترد على مساهل بطريقة طريفة (صورة)

انتهزت الخطوط الملكية المغربية حدث تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم لكرة المقدم المقام بروسيا 2018، لترد على اتهامات وزير الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل، بطريقة طريفة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

13-Nov-17 05:34 PM

هكذا دافع رئيس الحكومة الجزائرية عن هجوم مساهل على المغرب

دافع رئيس الحكومة الجزائرية، أحمد أويحيى، أمس الأربعاء، عن وزير الخارجية عبد القادر مساهل، وأعرب عن دعمه له بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها المغرب واتهمه "بتبييض أموال المخدرات في أفريقيا".

26-Oct-17 03:37 PM

حقوقيون جزائريون: مساهل "وصمة عار" على الدبلوماسية الجزائرية

هاجم نشطاء جزائريون في مجال حقوق الإنسان وزير الشؤون الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل، ووجهوا له انتقادات لاذعة بعد اتهامه للمغرب "بتبييض أموال الحشيش من خلال بنوكه في أفريقيا"، واعتبروه "وصمة عار" بالنسبة للدبلوماسية الجزائرية..

24-Oct-17 04:00 PM

ردود المغاربة على اتهامات الجزائر بتبييض الأموال

عبرت الأبناك والمقاولات المغربية عن استيائها من تصريحات وزير الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل ضد المغرب، وقالت إن هذه الاتهامات "لا أساس لها من الصحة".

22-Oct-17 10:02 PM

الجزائر منتقدة "المبادرات" حول ليبيا: لا يهمنا اجتماع باريس

انتقدت الجزائر، الإثنين، "كثرة المبادرات" حول ليبيا، معتبرة أن اجتماع باريس حول الأزمة، الذي يعقد اليوم، "لا يهمها".

03-Oct-16 09:48 PM