أخبار متعلقة

ألافيس

ريال مدريد يعزز صدارته لليغا بثلاثية في شباك ألافيس

استعاد ريال مدريد توازنه بانتصاره على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على ملعب (سانتياغو برنابيو) ضمن الجولة الـ25 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

19-Feb-22 10:10 PM

ريال مدريد يستهل مشواره في الليغا بفوز عريض على ألافيس

افتتح ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم (2021-2022)، بالفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "مينديزوروزا" لحساب الجولة الأولى من المسابقة.

14-Aug-21 11:54 PM

برشلونة يدك شباك ألافيس بخماسية في الليغا

دك نادي برشلونة، شباك ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على أرضية ملعب "كامب نو"، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

14-Feb-21 02:15 AM

ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"

انتصر ريال مدريد، السبت، على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مينديزوروزا، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

23-Jan-21 10:21 PM

الليغا.. ألافيس وهويسكا يتخلصان من مدربيهما خوفا من "الهبوط"

قرر ناديا ألافيس و هويسكا إنهاء تعاقدهنا مع مدربيهما في محاولة منهما لإنقاذ الموسم والهروب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد أن راكما عددا من النتائج السلبية .

12-Jan-21 06:20 PM

ريال مدريد يتلقى هزيمة على أرضه أمام ألافيس بالليغا

تلقى نادي ريال مدريد لكرة القدم، الهزيمة الثالثة في الليغا هذا الموسم، بسقوطه أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لحساب الجولة الـ11 من المسابقة.

28-Nov-20 10:05 PM

خبير تحكيمي: ميسي استحق الطرد أمام ألافيس

قال أندوخار أوليفر، الخبير التحكيمي إن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة كان يستحق الطرد، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليغا..

01-Nov-20 11:02 AM

برشلونة يتعادل مع ألافيس ويواصل إهدار النقاط بالليغا

تعادل نادي برشلونة لكرة القدم، السبت، مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله، في المباراة التي أُجريت على أرضية ملعب مينديزوروزا، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

31-Oct-20 10:31 PM

عودة قوية لإسبانيول بالدوري الإسباني بعد توقف كورونا (شاهد)

حقق فريق إسبانيول فوزا ثمينا على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين، في إطار المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي عادت عجلته للدوران بعد توقف قسري بسبب فيروس كورونا المستجد.

13-Jun-20 05:02 PM

تسجيل 15 حالة إصابة بفيروس كورونا في نادي ألافيس

أعلن نادي ألافيس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن 15 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في النادي.

18-Mar-20 05:06 PM

فيروس كورونا "يُصيب" نادي ألافيس الإسباني

كشف نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني اليوم السبت، عن إصابة شخصين من جهازه التدريبي بـ"فيروس كورونا" المستجد..

14-Mar-20 05:58 PM

ألافيس يقتنص فوزا قاتلا أمام بلباو (شاهد)

اقتنص فريق ألافيس فوزا قاتلا الأحد أمام ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1 بعد تأخره بهدف نظيف، ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم،

23-Feb-20 04:21 PM

بلد الوليد يسقط بثلاثية أمام مضيفه ألافيس (شاهد)

سقط فريق بلد الوليد بثلاثية نظيفة أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت برسم الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

09-Nov-19 02:27 PM

إشبيلية يهزم ألافيس ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني (شاهد)

تمكن فريق إشبيلية من تحقيق انتصارا صعب أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس 1-صفر، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

15-Sep-19 03:53 PM

ريال مدريد يكرم ألافيس بثلاثية (شاهد)

حقق فريق ريال مدريد فوزا بنتيجة (3-0) على نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في ملعبه "سانتياجو برنابيو".

04-Feb-19 12:47 AM

راموس يضيع ما لا يضيع والمعلق يستهزئ به (فيديو)

لفت قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، الأنظار إليه خلال مباراة فريقه، السبت، أمام مضيفه ألافيس بالجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما أهدر فرصة سانحة للتسجيل أمام شباك فارغة.

23-Sep-17 09:20 PM