أخبار متعلقة

اللاعب

لقطات هزلية بين اللاعبين والحكام (فيديو)

نشرت قناة "باست أوف كولت" الفرنسية فيديو عرضت فيه لقطات طريفة بين اللاعبين والحكام، ولعل من أبرزها رفع الحكم الورقة الحمراء بالخطأ في وجه الساحر البرازيلي، رونالدينيو، إضافة إلى فك الفرنسي، بلال ريبيري لربطة حذاء حكمة الساحة في الدوري الألماني.

18-Dec-17 04:00 PM

كريستيانو رونالدو يرزق بتوأم.. من هي والدتهما؟

كشفت تقارير صحافية أن نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو رزق بتوأم، صبي يدعى ماثيو، وابنة تحمل اسم إيفا، مشيرا إلى أن نجم المنتخب البرتغالي سيسافر خلال أيام إلى الولايات المتحدة الأميركية للتعرف على طفليه.

13-Jun-17 06:19 PM

تعرف على أقصر لاعبي كرة القدم في العالم وأفضلهم أداء (فيديو)

نشرت قناة "فوتبول جوس" البريطانية فيديو، عرضت فيه فريقا مؤلفا من 11 لاعبا هم أفضل اللاعبين وأقصرهم حول العالم. لتنفي بذلك الاعتقاد السائد بأن على لاعب كرة القدم أن يكون فارع الطول ومفتول العضلات.

20-Apr-17 11:37 PM

ميسي يحطم رقما قياسيا في مباراة برشلونة وبيلباو.. ما هو؟

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن مواجهة برشلونة وأثليتيك بيلباو ستكون رقم 350 للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص البلوغرانا في الليغا، ليصبح اللاعب السادس الذي يصل لهذا الرقم في تاريخ النادي الكتالوني.

28-Aug-16 10:09 PM

ريال مدريد يخلق المفاجأة برغبته في ضم هذا اللاعب البرشلوني

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن اقتراب نجم تشيلسي الإنجليزي، الإسباني سيسك فابريغاس، من الانتقال إلى ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو، إذ يعتبر هدفا قديما لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.

16-Aug-16 08:43 PM

هذا ما ينتظر الشهابي من الاتحاد الدولي بعد رفضه المصافحة

بعدما رفض اللاعب المصري في رياضة الجودو، إسلام الشهابي، الجمعة، مصافحة خصمه الإسرائيلي .. عقب المباراة التي آلت نتيجتها للأخير، يتجه الاتحاد الدولي للعبة إلى فرض عقوبات على اللاعب المصري.

12-Aug-16 07:52 PM

"بي إس جي" يتعاقد رسميا مع لاعب ريال مدريد.. من هو؟

كشف نادي ريال مدريد الإسباني الإثنين، أن لاعبه خيسي رودريغيز انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

08-Aug-16 05:05 PM

خبر عاجل