أخبار متعلقة

جريزمان

مشادة بين نجمي تشيلسي في التدريبات وساري ينفجر غضبا (شاهد)

تطور احتكاك عنيف بين نجمي تشيلسي، المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والمدافع البرازيلي، دافيد لويز، إلى مشادة كلامية بينهما. تطور احتكاك عنيف بين نجمي تشيلسي، المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والمدافع البرازيلي، دافيد لويز، إلى مشادة كلامية بينهما.

29-May-19 04:10 AM

أتليتكو مدريد يفوز بثلاثية ويواصل مطاردة برشلونة (شاهد)

حقق أتلتيكو مدريد، الأحد فوزا ثمينا على ضيفه سيلتا فيغو، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، ليواصل بذلك مطاردة برشلونة المتصدر.

11-Mar-18 11:35 PM

برشلونة يريد ضم جريزمان مقابل التخلي عن 3 لاعبين

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الاسباني، يخطط لخطف لاعب أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

09-Mar-18 09:01 PM

برشلونة يسعد أنصاره ويقترب من إنهاء تفاصيل صفقة مدوية

كشفت تقارير صحافية فرنسية، الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بدأ في مفاوضات سرية خلال الأسابيع الأخيرة لضم أحد نجوم الليغا إلى صفوفه.

14-Nov-17 06:40 PM

خارج الملعب.. كان لقاء ثان بين جماهير ليستر والأتلتيكو (فيديو)

شهدت المباراة التي جرت، الأربعاء، بين أتليتيكو مدريد الإسباني وليستر سيتي الإنجليزي لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أعمال شغب وعنف قبل أن تتدخل الشرطة الاسبانية لتقوم بتفريق عشرات الجماهير الانجليزية، مستعملة القنابل المسيلة للدموع وأساليب لم تخل من عنف.

13-Apr-17 06:25 PM

لاعبون قادرون على تخطي الرقم المالي لأغلى لاعب بالعالم بوغبا

بعدما بات الدولي الفرنسي بول بوغبا أغلى لاعب في العالم، إثر تعاقده مع مانشستر يونايتد، ينتتظر أن يحطم رقمه المالي خمسة لاعبين.

16-Oct-16 06:20 PM

سيميوني: جريزمان أفضل لاعب بأوروبا وليس رونالدو

أكد مدرب أتلتيكو مدريد الإسبانس لكرة القدم، "دييجو سيميوني" أن هدافه "أنطوان جريزمان" كان الأحق بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، حيث كان دائما حاسما بأهدافه وإنجازاته لا يستهان بها أبدا.

17-Sep-16 09:54 PM

رونالدو وبيل وجريزمان يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

يتنافس ثنائي رويال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وانطوان جريزمان مهاجم أتليتيكو مدريد على جائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لأفضل لاعب في أوروبا، بينما غاب ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز عن القائمة النهائية للمرشحين.

06-Aug-16 07:34 AM

جريزمان يقود فرنسا لدور الربع بهدفين في مرمى إيرلندا (فيديو)

ضمن المنتخب الفرنسي مقعدا في الدور ربع النهائي بطولة أمم أوروبا "يورو"، بعد تغلبه على نظيره الإيرلندي بهدفين لهدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "بارك أولمبيك ليون"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016".

26-Jun-16 07:07 PM