أخبار متعلقة

الثوم

إليك بعض النباتات التي تغنيك عن الأدوية وزيارة الطبيب

تمتلك الطبيعة إمكانات هائلة، قد يغفلها الكثير من الناس، قد يكون لها فوائد صحية مذهلة، بديلة عن استخدام الأدوية بحسب موقع "تايزمز نيوز ناو"..

06-Apr-21 11:48 AM

فوائد عديدة من تناول الثوم والعسل

نشرت مجلة "سانتي بلوس" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن فوائد تناول العسل والثوم..

22-Nov-20 03:52 AM

أطعمة تقوي مناعتك وتحميك من كورونا.. تعرف إليها (إنفوغراف)

تقوية الجهاز المناعي من أهم وسائل الوقاية في مواجهة فيروس كورونا، إلى جانب غسل اليدين بالماء والصابون بشكل متكرر لمدة 30 ثانية كحد أقصى، والبعد مسافة متر واحد عن الأفراد..

16-Mar-20 08:32 AM

علماء يكتشفون علاجا جديدا للوقاية من النوبات القلبية

توصلت دراسة أجراها علماء في جامعة بليخانوف الروسية، بالتعاون مع زملاء لهم من الصين، إلى علاج فاعل يقي من النوبات القلبية والجلطات الدماغية، ويعالج بشكل عام أمراض الأوعية الدموية..

18-Dec-19 12:37 PM

علاجات طبيعية لتخفيف ألم الأسنان.. تعرف عليها

يشعر البعض بألم في الأسنان في أوقات حرجة مثل منتصف الليل، لا يمكن فيها الذهاب للطبيب، وقد يستخدم مسكنات للألم كحل مؤقت، ولكن أيضا يمكن اللجوء إلى بعض العلاجات الطبيعية والتي تكون موجودة في المنزل ويسهل استخدامها.

26-Aug-19 08:15 PM

هل يساعد البرتقال والثوم في علاج نزلات البرد؟

مع انخفاض درجة الحراراة في فصل الشتاء، قلما يتفادى المرء من فرص الإصابة بنزلات البرد، والأنفلونزا الموسمية في ظل انخفاض درجات الحرارة.

07-Dec-18 02:34 PM

الثوم.. نبتة ذات "قوى خارقة"

نشر موقع "مايند بودي غرين" الأمريكي تقريرا، عدد فيه منافع الثوم وقدرته على علاج العديد من الأمراض وتعزيز المناعة لدى الإنسان. ولطالما كان استخدام الثوم على اعتباره علاجا أمرا شائعا في العصور القديمة وهو ما يدعمه ويؤكده العلم اليوم.

28-Nov-18 10:14 PM

نيْئا أم مطبوخا؟.. تعرف على أفضل طريقة لتناول الثوم

كثير من الناس يعرفون فوائد الثوم، إلا أنهم يجهلون أفضل طريقة لتناوله وأثر ذلك على الجسم، لما له من أهمية وتأثير على الصحة..

22-Feb-18 03:05 PM

هذا ما يفعله الثوم بجسمك.. تعرّف على سبعة من فوائده!

للثوم فوائد عديدة يعرفها الكثيرون منا إلا أن هناك المزيد من فوائده نجهلها؛ لذلك قام موقع "بولد سكاي" الطبي بتعداد فوائد أكثر للثوم استعرضناها في تقريرنا هذا..

22-Nov-17 02:00 PM

فوائد الثوم تتغلب على رائحته الكريهة (إنفوغرافيك)

يخشى كثيرون، وفي رمضان خصوصا، من تناول الثوم تجنبا لرائحته النفاثة، لكن مقابل هذه السلبية يوجد العديد من الفوائد للثوم لا يعلمها الكثيرون..

25-Jun-16 01:42 PM