أخبار متعلقة

الدراما التركية

لماذا نجحت الثورة التركية بامتياز؟!

من أهم إنجازات الثورة التركية الصامتة، أن تركيا انتقلت خلال سنوات قليلة من دائرة العالم الثالث إلى دائرة أقوى عشرين اقتصاد في العالم، وصارت الليرة التركية حلم الكثيرين، بعد أن تخلصت من ستة أصفار، وصارت من العملات المحترمة.

12-Jun-21 03:54 AM

نجاح باهر ومشاهدات متزايدة لمسلسل "أرطغرل" بباكستان

في استمرار مضطرد لنجاح مسلسل قيامة "أرطغرل" التركي، تزداد نسب المشاهدة بصورة كبيرة جدا للمسلسل في الوسط الباكستاني، بعد ترجمته للغة الأوردية..

16-May-20 11:43 AM

داعية سلفي مغربي يشيد بالدراما التركية وينتقد دعاة التحريم

أشاد الداعية المغربي ذو التوجه السلفي، حماد القباج، بالمسلسلات التركية التي يغلب على مضمونها "الرسالة الإيجابية والمقاصد الإصلاحية"، لافتا إلى أن بعض الدعاة يرتكبون أخطاء في بعض خطاباتهم التي "تؤصل للعمل الدعوي وا?صلاحي بشكل نظري يكاد يكون منفصلا عن الواقع وإكراهاته، و? يلتقي معه إ? في مواطن محدودة

17-Sep-17 10:04 PM

بطل مسلسل "أرطغرل" ينفي شائعات ويكشف أسرارا

كشف الفنان التركي "أنغين ألتان دوزياتان" الشهير بـ"أرطغرل" العديد من المفاجآت لمحبي مسلسل "قيامة أرطغرل" الشهير والذي يعرض على شاشة التلفزيون التركي TRT إلى جانب عرضه مدبلجا أو مترجما على فضائيات عربية، ويلقى شهرة متزايدة..

06-May-17 03:38 PM

الصراع في الدراما التركية.. "أرطغرل" يهزم "حريم السلطان"

من أبرز تلك الميادين التي شهدت صراعا بين التيار المحافظ والتيار العلماني، الدراما التركية، حيث ظهر تيار محافظ مضاد للتيار العلماني المسيطر، وأصبحت الأعمال الدرامية التي تُبرز التاريخ المشرق للدولة العثمانية تناطح المُنتج العلماني..

29-May-16 10:28 AM