أخبار متعلقة

الأتليتيكو

ريال مدريد يقلص الفارق مع المتصدر بفوز صغير على بلد الوليد

نجح ريال مدريد في تقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر أتليتيكو مدريد لثلاث نقاط، بعد انتصاره مساء اليوم على مضيفه بلد الوليد، بهدف نظيف، لحساب الجولة الـ24 من الدوري الإسباني

21-Feb-21 12:13 AM

راموس يدخل تاريخ "الديربي الإسباني" برقم قياسي متميز

دخل قائد ريال مدريد، المدافع الدولي الإسباني، سيرخيو راموس، تاريخ الديربي الإسباني، بعدما حقق رقما قياسيا في إثر مشاركته مع فريقه أمام الجار أتلتيكو مدريد، في قمة الجولة الـ13 من "الليغا"..

13-Dec-20 11:49 AM

الأتلتيكو يفوز بصعوبة على بلد الوليد ويقتنص 3 نقاط ثمينة

اقتنص أتلتيكو مدريد 3 نقاط ثمينة، بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس بهدف نظيف على حساب ضيفه "المكافح" بلد الوليد، في اللقاء الذي جمعهما السبت ضمن الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

20-Jun-20 10:44 PM

أتليتيكو مدريد يتقدم بشكوى للفيفا ضد برشلونة.. لماذا؟

يبدو أن هناك أزمة جديدة ستبدأ بين ناديي أتليتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وذلك بعدما تقدم "الروخي بلانكوس" بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد البلوغرانا.

19-Dec-17 07:57 PM

برشلونة يسعد أنصاره ويقترب من إنهاء تفاصيل صفقة مدوية

كشفت تقارير صحافية فرنسية، الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بدأ في مفاوضات سرية خلال الأسابيع الأخيرة لضم أحد نجوم الليغا إلى صفوفه.

14-Nov-17 06:40 PM

ريال مدريد يستعيد نجمه في مباراة الديربي أمام الأتليتيكو

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن ريال مدريد سيستعيد أحد نجومه خلال مباراة الديربي التي ستجمعه السبت بجاره أتليتيكو مدريد لحساب الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

13-Nov-17 05:13 PM

الملكي يضع قدما بنهائي الأبطال بعد هاتريك رونالدو (فيديو)

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الثلاثاء، ثلاثية (هاتريك) ليقود فريقه ريال مدريد للفوز على جاره أتليتيكو مدريد خلال المباراة التي جرت على ملعب البيرنابيو لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

02-May-17 11:47 PM

ريال مدريد بطلا لأوروبا للمرة 11 بالفوز على أتليتيكو (فيديو)

نال فريق ريال مدريد الإسباني لقب دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على ابن مدينته، فريق أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح.

28-May-16 11:24 PM

خبر عاجل