أخبار متعلقة

التعاقد

توتنهام يدخل سباق التعاقد مع لاعب برشلونة

انضم نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم إلى قائمة من الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدمات لاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش من برشلونة الإسباني..

26-Apr-20 11:55 AM

بعد الاحتجاجات.. المغرب يتخلى عن "التعاقد" بتوظيف الأساتذة

?بعد أشهر من الاحتجاجات التي قادها الأساتذة المتعاقدون بمختلف أكاديميات المملكة، أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية، أن الحكومة اقترحت التخلي عن نظام "التعاقد" في توظيف الأساتذة، وقررت ترسيم "المتعاقدين" مباشرة بعد الإدماج ضمن أطر الأكاديمية، والنجاح في امتحان التأهيل.

10-Mar-19 09:48 PM

رفضا للتعاقد.. نقابات التعليم بالمغرب تخوض الخميس إضرابا عاما

تعود النقابات التعليمية للاحتجاج على الحكومة، وسط اتهامات للحكومة بالسياسات الحكومية التراجعية الماسة بالوظيفة العمومية ونظام التقاعد، وإلغاء التعاقد وإدماج كافة الأستاذات والأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد في أسلاك الوظيفة العمومية.

02-Jan-19 04:30 PM

آلاف الأساتذة يرفعون البطاقة الصفراء ضد حكومة المغرب (شاهد)

شارك عشرات الآلاف من الأساتذة المتعاقدين، الخميس، في مسيرة حاشدة بالرباط (وسط البلاد) للمطالبة بالإدماج في الوظيفة العمومية وإلغاء نظام التعاقد..

30-Aug-18 04:39 PM

مسيرة حاشدة بمراكش لإسقاط نظام تعاقد المعلمين (شاهد)

شارك الآلاف من الأساتذة المتعاقدين في مسيرة حاشدة، أول أمس السبت، بمراكش، للتنديد باستمرار وزارة التربية الوطنية "في سياسة دس الرأس في الرمال عملا بمبدأ النعامة في تدبير مشاكل المنظومة التربوية بأكملها"، ولإسقاط نظام التعاقد والإدماج في الوظيفة العمومية.

25-Jun-18 08:47 PM

غوارديولا يوضح حقيقة إمكانية تعاقد السيتي مع ميسي

خرج المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، بتصريح تحدث فيه عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإمكانية انضمامه للسيتي.

22-Aug-17 09:25 PM

بايرن ميونخ يوضح حقيقة رغبته في التعاقد مع رونالدو

سرعان ما انتشر خبر رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو كالنار في الهشيم حتى خرج مسؤولو النادي البافاري ليوضحوا حقيقة هذه الأخبار.

19-Jun-17 07:55 PM

مواهب صغيرة جذبت اهتمام كبار الأندية الأوروبية.. تعرف عليها

اعتاد عشاق كرة القدم على متابعة الأندية الأوروبية وهي تتهافت على اللاعبين الجاهزين للتعاقد معهم والاستفادة من خدماتهم، لكن لم يتعودوا على رؤية اهتمام كبار الأندية بلاعبين صغار يملكون من الموهبة ما جعلهم محط أنظار واهتمام مكتشفي المواهب.

01-Apr-17 04:50 PM

لاعب برشلونة يخون فريقه ويتعاقد مع يوفنتوس.. من هو؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن خافيير ماسكيرانو، مدافع نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ينوي الرحيل عن النادي الكتالوني في الصيف وبدء تجربة جديدة،.

25-May-16 07:30 PM

آس الإسبانية: مورينيو مدربا رسميا لمانشستر يونايتد وهذا راتبه

توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق رسمي مع البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل تدريبه الموسم المقبل.

21-May-16 05:25 PM