أخبار متعلقة

مانيو

مستقبل كريستيانو يتوقف على عقد ميسي مع PSG.. كيف ذلك؟

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن إمكانية ضم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، تعتمد على تمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي للنادي الباريسي من عدمه..

15-Oct-22 10:55 AM

أتلتيكو مدريد يطيح بالمانيو ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بلغ فريقا أتليتكو مدريد وبنفيكا، ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر يونايتد وأجاكس أمستردام على الترتيب.

15-Mar-22 11:09 PM

رغم رحيله عن يوفنتوس.. رونالدو يحافظ على رقم مميز

حافظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رقم مميز مع فريق يوفنتوس لكرة القدم رغم انتقاله إلى الدوري الانجليزي حاملا قميص مانشستر يونايتد.

24-Dec-21 12:43 AM

فريقان مستعدان لإبرام هذه الصفقة الكبيرة لضم "ميسي"

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن وجود منافسة قوية بين ماتشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي..

04-Jul-20 09:35 AM

هل ينقذ مورينيو موسمه مع المانيو بالتتويج أوروبيا؟

نشر موقع "إس بي أس أن" الأمريكي تقريرا سلط من خلاله الضوء على حظوظ مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، وأفاد الموقع أن النادي قد أضاع عديد الفرص الذهبية خلال هذا الموسم، كما أنه يحتاج إلى بذل جهود خارقة لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا والوصول إلى المراكز الأربعة النهائية.

12-May-17 11:32 PM

نجم موناكو الواعد يختار النادي الذي يريد الانتقال إليه

بعد الأداء المتميز الذي بصم عليه النجم الواحد كيليان مبابي برفقة فريقه موناكو سواء بالدوري الفرنسي أو بدوري أبطال أوروبا، بات اللاعب محط أنظار كبار أندية أوروبا.

05-May-17 11:04 PM

هؤلاء هم اللاعبون المرشحون لأخذ مكان واين بالمانيو

نشرت قناة "فوتبول جوس"فيديو، ذكرت من خلاله أبرز 5 أسماء مؤهلة لخلافة واين روني في نادي مانشستر يونايتد، بعد أن تواترت العديد من التقارير التي تفيد بأن قائد أولد ترافورديحن للعودة إلى ناديه الأول إيفرتون.

29-Mar-17 05:31 PM

رافائيل فاران يرد على رغبة مورينيو بالتعاقد معه.. ماذا قال؟

بعث المدافع الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، رافائيل فاران، برسالة مشفرة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخبره من خلالها أنه سيتمر مع فيرقه الحالي "الملكي".

27-Mar-17 08:12 PM

أخيرا.. شفاينشتايغر يغادر المانيو وينضم رسميا لهذا النادي

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، عن رحيل لاعب وسطه الألماني باستيان شفاينشتايغر بعدما كان المدير الفني للشياطين الحمر قد قرر الاستغناء عن خدماته.

21-Mar-17 06:40 PM

غيغز يخرج عن صمته ويتحدث عن مستوى "إبر" بالمانيو.. ماذا قال؟

أعرب اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي راين غيغز عن إعجابه بالمستوى "المدهش "الذي ظهر به مهاجم "الشياطين الحمر" السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مشبها إياه بالنجم السابق الفرنسي "إريرك كانتونا".

21-Feb-17 11:42 PM

رغم الفوز العريض الذي حققه مورينيو ينتقد لاعبيه.. لماذا؟

نشر موقع "بي آس بي أن" الإنجليزي تقريرا تحدث فيه عن تصريحات المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بفريق سانت إتيان الفرنسي في ذهاب الدور الثاني والثلاثين من الدوري الأوروبي على ملعب أولترافورد.

17-Feb-17 11:35 PM

معركة حامية بين ناديين إنجليزيين كبيرين لضم نجم ريال مدريد

يرغب ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين لكرة القدم، في خطف نجم ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

23-Jan-17 08:05 PM

مورينيو يخرج بتصريح مثير عن ناديه السابق تشيلسي.. ماذا قال؟

نشرت صحيفة إي أس بي أن تقريرا نقلت فيه تصريحات مدرب مانشيستر يونايتد، جوزيه مورينيو، حول المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وأكد مورينيو على أنه لن يكون من السهل على فريقه اللحاق بنادي تشيلسي هذا الموسم.

24-Dec-16 06:04 PM

"السلطان" يقود مان يونايتد للفوز بهدف سريع وآخر رائع (فيديو)

قاد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، فريقه مانشستر يونايتد، السبت، لفوز مهم على حساب مضيفه وست بروميتش بهدفين نظيفين، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ذا هاوثورنس" لحساب الجولة 17 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

17-Dec-16 10:43 PM

غوارديولا يعود لحربه الكلامية مع مورينيو وهذا ما قاله عنه

يعتقد المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا أن مانشستر يونايتد خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولكنه يعتقد أن بوسع جاره إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

06-Dec-16 09:25 PM

مورينيو يقطع الشك باليقين: السلطان باق في مان يونايتد

كشف المدير الفني لمانشستر يونايتد لكرى القدم جوزيه مورينيو أن مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لن يكتفي بموسم واحد بملعب "أولدترافورد".

23-Nov-16 07:05 PM

خبر عاجل