أخبار متعلقة

أبو هشيمة

هل يكافئ السيسي أبو هشيمة بصفقة الخردة الحكومية؟

?في خطوة أثارت غضب واستهجان خبراء وسياسيين مصريين، قامت وزارة قطاع الأعمال ببيع حديد خردة ملك شركة "الحديد والصلب بحلون" بنحو (230 ألف طن) لشركة "حديد المصريين" المملوكة لرجل الأعمال المقرب من جهات سيادية أحمد أبوهشيمة.

27-Sep-18 10:53 PM

حقيقة علاقة المصري "أبو هشيمة" بشقيقة رونالدو

تداولت صحف إسبانية وبرتغالية معلومات عن علاقة "خطبة" بين رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وشقيقة لاعب الكرة البرتغالى ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

23-Oct-17 07:54 PM

الموندو: أبو هشيمة من الحديد للإعلام لمصاهرة رونالدو (صور)

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على المليونير المصري، أحمد أبو هشيمة، الذي تمكن من تكوين ثروة تحيط بها الشبهات والشكوك، لا سيما في مجال إنتاج الصلب قبل دخوله مجال الإعلام.

20-Sep-17 10:32 PM

كيف استولت أجهزة الاستخبارات المصرية على وسائل الإعلام؟

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على القمع المتزايد الذي تنتهجه حكومة السيسي ضد وسائل الإعلام.

16-Sep-17 04:14 PM

تعرف على إمبراطورية السيسي الإعلامية (إنفوغرافيك)

بعد ثلاث سنوات من توليه السلطة؛ أحكم قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي سيطرته على وسائل الإعلام كافة (تلفزيون– راديو– صحافة) إلى جانب إعلام الدولة الرسمي الناطق باسم النظام..

09-Sep-17 01:40 PM

ما هو دور أبو هشيمة في "صراع" أذرع السيسي الإعلامية؟

صعد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بسرعة الصاروخ، ليصبح في بضع سنوات أحد أهم رجال الأعمال المصريين..

29-May-17 12:47 PM

ملياردير مصري يحضر مفاجأة رفقة كريستيانو.. ما هي؟

أعلن الملياردير ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الجمعة، عن تحضيره لمفاجأة بالاشتراك مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

11-Nov-16 05:39 PM

بعد السيطرة الإعلامية.. أبو هشيمة يبدأ بغزو السينما المصرية

وقع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والمنتج كامل أبو علي، الثلاثاء، أول عقد إنتاج فني مع الفنان محمد رمضان، في خطوة أولى لأبو هشيمة رجل "الحديد والصلب" المقرب من سلطات الانقلاب؛ نحو عالم الإنتاج السينمائي والدرامي..

24-Aug-16 10:58 AM

هل باع ساويرس فضائيته لصالح مخابرات السيسي؟ (فيديو)

رجح مراقبون وإعلاميون أن قيام رجل الأعمال رئيس حزب "المصريين الأحرار"، نجيب ساويرس، ببيع فضائيته "أون تي في" إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ممول حزب "مستقبل وطن"، الذي أنشأته المخابرات المصرية؛ يصب في صالح هذه الأخيرة التي باتت تهيمن على المشهد الإعلامي في مصر بشكل كبير.

16-May-16 07:53 PM