حول العالم

فلكي مصري: قابلت كائنا فضائيا جاء لحرب الإخوان (فيديو)

قال "الفلكي" إن أوباما وبوتين وهيلاري كلينتون هم من الزواحف المتحولة - تعبيرية
قال "الفلكي" إن أوباما وبوتين وهيلاري كلينتون هم من الزواحف المتحولة - تعبيرية
قال الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، إنه تمكن من إجراء لقاء مع أحد الكائنات الفضائية الطيبة التي تسمى "ووتشر"، وتعيش على كوكب "أوتو"، بواحة سيوه، بحسب ما نشرت صحيفة "المصري اليوم".

ونقلت الصحيفة عن "شاهين قوله في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" المصرية مساء الخميس، إنه في أثناء لقائه مع أحد هذه الكائنات في منطقة واحة سيوه، أبلغه أنهم جاءوا لمحاربة قوى الشر المعروفة بـ "الزواحف"، التي تتخفى حالياً في شكل "البشر"، ومن بينهم رؤساء دول مثل: باراك أوباما وفلاديمير بوتين والعائلة المالكة البريطانية، وجون كنيدي وهيلاري كلينتون، وأن هؤلاء جميعاً ليسوا أصلاً من البشر، مشيراً إلى أن بعض الأشخاص شاهدوا هيلاري كلينتون في أثناء تحولها.

ورد "شاهين" على المتهكمين عليه، قائلاً: "الحقيقة ستظهر قريباً لأنهم قادمون، وستبدأ حرب الخير والشر في بلاد القوقاز، وهي إيران والعراق، نظراً لأن هذه البلاد هي التي شهدت بداية الحياة منذ ملايين السنوات".

وأكد "شاهين" أن جماعة الإخوان من بين قوى الشر التي حذر منها الكائن الفضائي، قائلاً إنه "لم يحددها بالاسم، ولكنه لمح للجماعة عندما حذر من قوى الشر التي من بينها الماسونية وغيرها".

وقدّم ما زعم أنها "دلائل"، بشأن ظهور دين الإسلام في المريخ ووقوع يوم القيامة به قبل الأرض.
وقال شاهين: "دليلي الأشكال والمجسمات والهياكل التي اكتشفتها وكالة ناسا أظهرت هذا الأمر عبر المسبار".

وأضاف: "الصور أثبتت هذا الأمر، وأظهرت وجود صلبان وهلال وناس سجود قامت عليهم القيامة، وهياكل بشرية وزواحف وديناصورات، وهذه حقائق ظهرت على المريخ الذي يطلق عليه الكوكب الأرضي، والمفاجأة أن الأرض والمريخ والزهرة كانوا كوكباً واحداً".



التعليقات (24)
اخبار سيارات
الأحد، 01-05-2016 02:44 م
الموقع site url http://saudiauto.com.sa ______________________ name الاسم اخبار سيارات _______________________ الايميل email بريد الكتروني [email protected] ________________________ التعليق comment thank you a href=" www.saudiauto.com.sa" اخبار السيارات /a
ابراهيم
الإثنين، 15-12-2014 08:08 ص
ولن يصدق احد بذلك الكائنات الفضائية
انا ظابط ام دولت
الإثنين، 15-12-2014 01:39 ص
ما انى مواطن شريف اشهد انى كنت شاهد عيان وكنت اجلس فى قهوة سيوا مع الدكترة وكان معان تيفا العكش
ماجد حكيم
الأحد، 14-12-2014 08:59 م
مقتنع تماما بما قال والمطلوب من الناس ان تتقبل اى معلومه جديده حتى ولو مش مقتنع خلو العقل يعمل شويه يمكن نتابع التطور فى العالم
هههههههال
الأحد، 14-12-2014 08:49 م
الواد ده برنس