سياسة عربية

القحطاني: مسلسل تسليم الدول السنية للرافضة مستمر

هاجم القحطاني الحكام العرب - أرشيفية
هاجم القحطاني الحكام العرب - أرشيفية
اعتبر القائد الشرعي لجبهة النصرة الملقب بأبي مارية القحطاني، الاثنين، أن مسلسل تسليم الدول "السنية" لـ"الرافضة"، في إشارة منه إلى إيران، مستمر. 

وقال القحطاني في تغريدة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إن "مسلسل تسليم الدول السنية للرافضة مستمر، والشعوب المسلمة في سكرتها يخدرها سحرة الحكام".

وتعجب القحطاني في التغريدة ذاتها، من الطريقة التي تساق بها الشعوب المسلمة، قائلاً: "فلماذا الشعوب تساق وتسلم للرافضة، متى تصحوا شعوبنا؟".

وتساءل القحطاني: "هل سيسلم الحكام بلدانهم لأصحابهم الرافضة كي يرضون أمريكا والمجوس؟".
وبين القحطاني أن مسلسل التسليم مستمر مؤكداً أن "اليوم صنعاء وقبلها بغداد". متسائلاً: "وهل تنتهي بصنعاء؟ وهل بعدها الرياض؟.

إلى ذلك قال مندوب مدينة طهران في البرلمان الإيراني، علي رضا زاكاني، المقرب من المرشد الإيراني علي خامنئي إن "ثلاث عواصم عربية أصبحت اليوم بيد إيران، وتابعة للثورة الإيرانية الإسلامية"، مشيرا إلى أن صنعاء أصبحت العاصمة العربية الرابعة التي في طريقها للالتحاق بالثورة الإيرانية.

في حين اعتبر زاكاني أن الثورة اليمنية امتداد طبيعي للثورة الإيرانية، وأن 14 محافظة يمنية سوف تصبح تحت سيطرة الحوثيين قريبا من أصل 20 محافظة، وأنها سوف تمتد وتصل إلى داخل السعودية، قائلا: "بالتأكيد فإن الثورة اليمنية لن تقتصر على اليمن وحدها، وسوف تمتد بعد نجاحها إلى داخل الأراضي السعودية، وإن الحدود اليمنية السعودية الواسعة سوف تساعد في تسريع وصولها إلى العمق السعودي"، على حد زعمه.
التعليقات (2)
خالد الحربي
الإثنين، 22-09-2014 06:39 م
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واخزهم
تايد
الإثنين، 22-09-2014 06:28 م
نعم هاذا مايجري ولكن نحن لا نعتمد على حكامنا بصفتهم حكام مسلمين انهم حكام مسيلمين لروافض وامريكا فلا تحزن نحن مستعدون ومنتظرون لدولتنا الاسلامية لكي نحرر الشرق الاوسط من نجس امريكا وايران وعملائهم الزناديق