سياسة عربية

تهديد بـ"ذبح" الأمريكيين على تلفزيون مصري (فيديو)

مصطفى بكري.. يتوعد بذبح الأمريكيين في كل مكان
مصطفى بكري.. يتوعد بذبح الأمريكيين في كل مكان

هدد الصحفي المصري مصطفى بكري، المؤيد للانقلاب بشدة، بـ"ذبح الأمريكين" في الشوارع والبيوت، متحدثا عن مخطط أمريكي لاغتيال وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي.

وقال بكري خلال نقاش على محطة "سي بي سي" المصرية؛ إن الولايات المتحدة لديها "مخطط كبير" لتصفية السيسي لمنعه من الوصول للرئاسة في مصر، معتبرا أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما "هُزم وياخذ الموضوع بشكل شخصي"، وأن "تركيع السيسي أو قتله هو المدخل لتمرير المخطط الأمريكي في كل الساحة العربية" حسب قول بكري.

وتابع مصطفى بكري مهددا وسط تأييد من الضيوف الآخرين في البرنامج: "الثورة هذه المرة ستكون لذبح الأمريكان في الشوارع.. ليس لنا عدو إلا الامريكان وأوباما.. هندبحهم في بيوتهم.. خندخل بيوتهم وندبحم واحد ورا التاني". وأضاف: "هذا تحذير لأوباما وأصغر عميل له في الجماعة الإرهابية في مصر".

وقال: "عندنا 90 مليون قنبلة موقوتة"، مكررا أنه "إذا حصل شيء للفريق السيسي لن يبقى أمريكي على وجه الأرض".

ويأتي هذا التهديد غير المسبوق بينما تعمل الإدارة الأمريكية على إقناع الكونغرس باستئناف المساعدات للحكومة المصرية رغم القانون الأمريكي الذي يمنع تقديم مساعدات لبلد شهد انقلابا.

التعليقات (24)
سيد علي
الأربعاء، 22-07-2015 01:31 م
لم اكن اعلم ان هناك اغبياء في مصر كي يصدقون كلام هدا النتن مثل عزيز الطيب اي غباء هدا
essam helmy
السبت، 18-01-2014 10:36 م
والنبى أهدى ياحج / مصطفى ماتفتحش صدرك قوى كدة أحسن ....؟
haleim
السبت، 18-01-2014 10:24 م
ده عامل ذى الى بيقول شيلوه من فوقى لحسن اموته هههههههههه
محمد الكاشف
السبت، 18-01-2014 10:10 م
مش عارف ليه كل واحد يتكلم عن الواقع الذى نعيشه وما فيه من مؤمرات وخيانه ضد هذا الوطن تعتبروه غوغائى صحيح أمريكا لديها جيش قوى لكنه لايدافع عن الحق وهذا وطنا وسندافع عنه ضد أمريكا أوغير أمريكا الشعب الذى علم العالم الأنسانيه لن يرضخ لأحد بعد أن عرف الحقائق كامله وعرف من مع مصر ومن ضدها ومن يعمل فى العلن ومن يعمل فى الخفاء
ضياء
السبت، 18-01-2014 10:03 م
برافو عليك يامصطفى ياوطنى يامحترم