سياسة عربية

نجل رامي مخلوف يقود فراري برفقة عارضة أزياء إسرائيلية (شاهد)

سبق لعلي مخلوف أن أثار جدلا بسبب صوره على مواقع التواصل الاجتماعي- حسابه على إنستغرام
سبق لعلي مخلوف أن أثار جدلا بسبب صوره على مواقع التواصل الاجتماعي- حسابه على إنستغرام

ظهر علي، نجل رامي مخلوف رجل الأعمال وابن خال رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في فيديو لـ"يوتيوبر" أمريكي شهير، قام بتصويره وهو يقود سيارة فاخرة من نوع "فراري 488 سبايدر" في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، برفقة شابة.


وكشف نشطاء مواقع التواصل، أن الشابة التي كانت برفقة مخلوف هي عارضة الأزياء والممثلة الإسرائيلية ميشيل عيدان، وتلبغ من العمر 21 سنة.


وتبلغ قيمة السيارة حوالي 300 ألف دولار بحسب ما ذكره صانع المحتوى الأمريكي، دانيال ماك، الذي وثق الفيديو ونشره على قناته.

 

 

 


وادعى علي مخلوف أنه استأجر تلك السيارة حين أحس بإحراج الأسئلة الموجهة له، حيث سأله دانيال ماك: "ما الذي تعمله؟". فأجاب مخلوف ضاحكا: "أنا أعمل"، فسأله ماك: "ما مهنتك؟" فرد مخلوف ساخرا: "أجري تدريبا".


وقال دانيال في التسجيل، بما أنك تقود هذه السيارة فيجب أن يكون تدريبا جيدا"، ليوضح علي بأنها "سيارة مستأجرة".


وسبق لعلي مخلوف أن أثار جدلا، بعد ظهوره في صورة نشرت عام 2017، وهو يقف إلى جانب بعض السيارات الفارهة في إحدى المدن الخليجية، إضافة إلى صور أخرى يركب فيها دراجة هوائية فاخرة، وتظهر أيضا سيارات المرافقة.


ولعبت عائلة مخلوف دورا محوريا في صياغة خارطة سوريا الاقتصادية، على مدى أكثر من خمسة عقود من سيطرة عائلة الأسد على مقاليد السلطة، إذ يمتلك رامي مخلوف، وهو اليوم الشخصية الأهم في عائلة آل مخلوف، شركة الاتصالات الأولى في البلاد.

 

 

 

هذا هو علي ابن رامي مخلوف قدس الله سره يتجول بسيارة فيراري في ولاية لوس انجيليس الامريكية بصحبة صديقته الامبريالية. لا شك انكم تذكرون ما قاله رامي مخلوف في بداية الثورة ان أمن اسرائيل من أمن النظام السوري.

 

 

التعليقات (7)
ابوعمر
الجمعة، 15-10-2021 07:04 ص
ومن يثبت أنه نجل رامي مخلوف..هؤلاء عائلات مجهولة الأبوة أباعن جد...رامي مخلوف أو بشار الأسد قد بكونان من أكثر من أب...أعزكم الله...هؤلاء العائلات الحاكمة غالبيتها لقيطة أباعن جد......
محمد غازى
الجمعة، 15-10-2021 03:21 ص
أولا عائلة ألحكم فى سورية، هى عائلة نصيرية لاتمت للعروبة ولا للإسلام بصله. عائلة كان مسماها "ألوحش" غيره حافظ والد بشار بالأسد يوم قام بإنقلابه حتى يكون مقبولا من السوريين. وهكذا كان. هى عائلة كانت تعيش فى الشمال، فى جبال سورية، كل عملها السطو المسلح، واليوم أصبحت تحكم سورية العربية. كان الله فى عون شعبنا العربى السورى على ما إبتلاه ربه من حكم مجرم لا يفهم إلا لغة القتل والذبح والتشريد وإنتهاك المحرمات.
من سدني
الخميس، 14-10-2021 11:19 م
النصيري على ابن رامي مخلوف وصاحبته اليهوديه يتمتعون باموال الشعب السوري مع العلم انه لازالت بعض قرى الطائفه النصيريه الفقيره لايوجد بها قنوات صرف صحيه ولا حتى مواسير ماء وهم يعيشيون كايام العصر الحجري ويقصون حاجتهم بين الصخور وعيشتهم كالدواب و كل هذا لينعم ال الاسد وال مخلوف وباقي العائلات المجرمه ومع ذالك ترى جمع النصيريه وعامتهم يقدسون البوط العسكري لهولاء السفاحين المجرمين.
فلسطيني "فاهملكم منيح"
الخميس، 14-10-2021 04:51 م
أتعلمون لماذا يصطف العربي والأعجمي والأبيض والأسود وجلالة الملك وسمو الأمير وسيادة الرئيس والجنرال والمسهول وتجمع المئاومة مع إسرائيل ضد غزة ؟؟؟ هو من رعبهم من حصول المقاوم الفلسطيني (الشريف) ما لدى إسرائيل عنهم وعن غيرهم. وبالتالي سيسجد العالم للفلسطيني الشريف وهذا ما لا يتمنوه في أسوء سيناريوا (كابوس) في أحلامهم. أقسم بالله الذي خلق كل شيء وأمات كل شيء، لتفتحن القدس ولنعم الأمير ذلك الأمير ولنعم الجيش ذلك الجيش ... وليسلمنا أبناء الصهيونيات كل شيء ، و بأيديهم ،عندما تسوء وجوههم من رحمة وأخلاق المقاوم الفلسطيني(الشريف) وبل سيفتح السيستم والصندوق الأسود للفلسطيني بيديه راضيا بفضحكم... وأعلم أن بعضا من من ذكر أعلاه يقرأ ما هو أدناه... ما تتحدوا الله ... وستغلبوووووون!
ممدوح حقي
الخميس، 14-10-2021 10:37 ص
ملايين من الشعب السوري لا يجدون ما يأكلونه بعد أن جردتهم هذه العصابة الحاكمة من آل الأسد من ثرواتهم وثروات سوريا، يعيش أبناؤهم وبناتهم في العواصم الأمريكية والأوروبية عيشة أكثر من ملوك، ويبذرون ملايين الدولارات شمال ويمين على متاعهم. أين أنت ياشعب سوريا؟ أين أنتم يا أهل دمشق الأحرار؟ أين أنتم يا أهل العزة والكرامة الشهامة والإباء؟ متى سوف تتخلصون من حاجز الخوف وتنتفضوا في وجه هولاء المجرمين وزبانيتهم وكلاب صيدهم في الأمن والمخابرات، لتروهم يهربون أمامكم كالكلاب.