حول العالم

الإمارات تستضيف أطول "بار بيرة" في العالم

سيسعى الحدث إلى محاكاة مهرجان البيرة الأصلي في ميونيخ- جيتي
سيسعى الحدث إلى محاكاة مهرجان البيرة الأصلي في ميونيخ- جيتي

كشفت وسائل إعلام ألمانية، أن السلطات الإماراتية وافقت على استضافة أضخم مهرجان "بيرة" في العالم، والمقرر عقده الخريف المقبل.


وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن مهرجان البيرة سيعقد في دبي، بعد إعطاء الإمارات الضوء الأخضر للحدث، الذي يتضمن أطول "بار بيرة في العالم"، يصل طوله إلى 60 مترا.


وأشارت الصحيفة إلى أن المهرجان يضم أكبر حانة في العالم، وحفلة شرب تبدأ من 7 تشرين الأول 2021 وتستمر حتى 31 آذار/ مارس، وسيسعى الحدث إلى محاكاة مهرجان البيرة الأصلي في ميونيخ.

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يروج للسياحة والمثلية في دبي لجذب الإماراتيين


ونقلت مجلة "شبيغل" الألمانية عن رئيس سوق عيد الميلاد في برلين تشارلز بلوم، وأحد منظمي مهرجان دبي المقبل، قوله؛ إن "المسؤولين الإماراتيين أعطوا بالفعل الضوء الأخضر لهذا الحدث"، لافتا إلى أنه سيسمح بتناول المشروبات الكحولية في أرض المهرجان.


واستدرك: "لكن سيجبر الحضور على ركوب حافلات للعودة إلى فنادقهم وعدم التجول في المدينة"، مضيفا أن "هذا الحل الوسط، كان محاولة لاحترام الثقافة الإماراتية والألمانية".

التعليقات (17)
البحار المهاجر المتقاعد
الثلاثاء، 04-05-2021 08:08 م
الله يسخط اللي رخصه لأنه رخيص ويسخط رواده يا أمة ضحكت من فسادها وجهلها الامم
حاول تفتكرني
الثلاثاء، 04-05-2021 01:28 م
فيه تقدم 0
خوش
الثلاثاء، 04-05-2021 11:44 ص
لا يجوز شرعا
اقول الحق وان لم يعجبك
الثلاثاء، 04-05-2021 11:38 ص
اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا. اللهم ارينا فيهم غضبك وسخطك وعظمت قدرتك واجعلهم عبرة للكافرين والمشركين والملحدين والعلمانين والمكذبين. اللهم من كان فيهم مسلم وغير راض عما يحصل ببنهم فارحمهم ومن كان فيهم كافر وراضي عن افعالهم فعاقبه اشد العقاب.
كريم .. رام الله
الثلاثاء، 04-05-2021 10:54 ص
انشاء الله كما يقول المثل المعروف كما طار وقع .... وان شاء الله إمارة أبوظبي تقع في الحضيض وتنهار اقتصاديا حتى يصبح مواطنو أبوظبي لايجدون رغيف الخبز وعلى رأسهم محمد بن زايد وعائلة ال نهيان بالكامل ... يالله في هذا السهر الكريم تمحق ال نهيان وال سعود معا ...