حول العالم

قصة وفاء ممثل مصري لزوجته.. يزور قبرها كل خميس منذ وفاتها

توفيت أممية عبد الرحمن في تموز/يوليو 2019 بعد صراع مع المرض لأكثر من ثلاث سنوات- تويتر
توفيت أممية عبد الرحمن في تموز/يوليو 2019 بعد صراع مع المرض لأكثر من ثلاث سنوات- تويتر

قال الممثل المصري، رشوان توفيق، إنه يتذكر زوجته الراحلة أميمة حسن عبد الرحمن يوميا، ويزور قبرها كل خميس من كل أسبوع.

وخلال مقابلة أجراها مع تلفزيون "اليوم السابع" المصري، قال توفيق: "أكلمها كل يوم.. ولازم أزورها كل يوم خميس.. والدي توفي وأنا في الـ 22 عاما من عمري.. عشت مع أبوي 22 سنة، وعشت مع زوجتي 62 سنة".

وخلال فترة مرضها، أوضح أنه كان يحضر لها طعام الإفطار قبل النوم، لأنها كانت تستيقظ قبله، وقال: "كان لديها وفاء غير طبيعي معي، وكل ما بنام بشوفها".

 

اقرأ أيضا: أيمن عبد الغني.. سيبقي الأثر يا صاحبي
 

وتحدث عن أنه يشاهد زوجته في المنام ويتكلم معها، وقال: "عندما أنام أراها وهي عندها 18 سنة بفستان أزرق، وأتذكر كل التفاصيل وما تحملته من أجلي".

 

يذكر أن رشوان توفيق تزوج من الراحلة عام 1957، وله منها 3 أبناء، من بينهم الإعلامية هبة رشوان، ولم يفارق توفيق زوجته خلال مرضها، حيث مكث إلى جانبها لأكثر من 3 سنوات ورفض العديد من الأعمال في تلك الفترة.

 

وتوفيت أممية عبد الرحمن في تموز/يوليو 2019 بعد صراع مع المرض لأكثر من ثلاث سنوات.

 

التعليقات (1)
انا لله وانا اليه راجعون
الإثنين، 21-12-2020 07:00 م
الحب الحقيقي الذي لا يتحقق الا نادرا..حتى أن بعض الأزواج تعتقد أنهم اخوة بالشبه كذلك مع أن كل فرد من مكان أخر...مدى اخلاصه لها يعكس مدى اخلاصها له كلامه معها أو تخيلها هذا شيء عاشه الشباب مع أول عشق تقريبا لكنه ينطفيء ويغيب ويختفي اما بسلام عند البعض أو بكوارث عند البعض الآخر بعد المرور به اما بسبب تحقيق الغاية أو التملك والسيطرة أو الطموح لأشياء أخرى وتجارب ومغامرات أخرى أو فقدان عنصر ما. يا شباب اليوم لا مال ولا غش ولا مكياج ولا سحر ولا شعوذة يدوم بهذه الدنيا الا الحب القلب السليم والعمل الصالح ...

خبر عاجل