سياسة عربية

إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات (شاهد)

وقعت الإمارات والبحرين اتفاقيتي تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، في 15 أيلول/سبتمبر الماضي، في البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن- جيتي
وقعت الإمارات والبحرين اتفاقيتي تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، في 15 أيلول/سبتمبر الماضي، في البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن- جيتي

نشر حساب "إسرائيل بالعربية"، التابع لوزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، مقطعا مصورا قال إنه لأول حفل زفاف يهودي يقام في الإمارات العربية المتحدة.

  

وأفاد حساب الوزارة بأن هذا أول حفل زفاف يهودي يقام في الإمارات، وكتب: "الله يديم الأفراح"، الأمر الذي أثار ردودا ساخرة وغاضبة على التغريدة.

 

 

واستحضر أحد المعلقين المفارقة بين قرار الإمارات منع مواطني 13 دولة عربية ومسلمة من دخول أراضيها، في حين تسمح لليهود بالدخول من دون تأشيرات.

 

 

الإمارات منعت 13 دولة (عربيه،مسلمة) من دخول اراضيها، وسمحت لليهود بالدخول من دون حتى تأشيرات. هل اقتربت؟ 🤔

 

 

وفي 25 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، أوقفت الإمارات إصدار تأشيرات لمواطني 13 دولة، معظمها دول ذات أغلبية مسلمة، منها إيران وسوريا والصومال، وفقا لوثيقة أصدرها مجمع أعمال حكومي.


ووقعت الإمارات والبحرين اتفاقيتي تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، في 15 أيلول/ سبتمبر الماضي، في البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

 


وقوبلت الاتفاقيات بتنديد فلسطيني رسمي وفصائلي، إذ اعتبروها "طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني".

 

التعليقات (2)
الحوت
الثلاثاء، 01-12-2020 02:25 م
هذا ثانى زواج لأن الامارات تبيح زواج المسليين وقد توج نتن ياهو من بن زايد حتى يقال ان بن زايد حامل فى توأم الان من النتن ياهو
احمد
الثلاثاء، 01-12-2020 02:06 م
و رقص المعلايه في الفرح بن زايد