سياسة عربية

بعد تأسيسه بـ 5 أيام.. انسحاب عضو بحزب سعودي معارض

المشيخص كان من الموقعين على التأسيس- تويتر
المشيخص كان من الموقعين على التأسيس- تويتر

أثار إعلان حزب التجمع الوطني الذي يضم عددا من المعارضين للمملكة العربية السعودية في الخارج، عن انسحاب أحمد المشيخص، أحد الأعضاء المؤسسين بالحزب، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حزب التجمع الوطني، الذي شكله معارضون سعوديون في الخارج، إن أحد الأعضاء المؤسسين انسحب.

وقال الحزب في تغريدة، عبر حسابه بموقع تويتر: "الأستاذ أحمد المشيخص يعلق عضويته ويعلن الانسحاب من الحزب، نتمنى له التوفيق والنجاح في رحلته القادمة".

 

الأستاذ أحمد المشيخص يعلق عضويته ويعلن الانسحاب من الحزب، نتمنى له التوفيق والنجاح في رحلته القادمة.

 


ولم تمض 5 أيام على تأسيس الحزب، الذي وقع على بيانه التأسيسي المشيخص مع مضاوي الرشيد وسعيد الغامدي ويحيى عسيري وعبد الله العودة وعمر الزهراني، حتى غادره عضو، وهو ما أثار تساؤلات العديد من المغردين.

 

أمر الاستقالة من حزب وليد شيء طبيعي جدا، خصوصا إذا علمنا أن الخائفين من الديموقراطية ومن التعددية الحزبية والآراء الأخرى يملكون السلطة والقوة وفرق موت تجوب العالم. هنيئا لمن سيصمد حتى يكون آخر المستقيلين!

لا اله الا الله ما لحقنا نفرح بتجمع الاشقاء السعودين وقلنا فرحتنا فرحتين فرحه التصالح بين الفصائل الفلسطينيه وفرحه تجمع الاشقاء السعودين بس يا فرحه ما تمت

التعليقات (1)
مصري
الثلاثاء، 29-09-2020 01:07 م
مازال الطريق طويلا و ستجدون من ذلك و اسوأ الكثير ان من يجلس على الكرسي كالكلب المسعور و قد رايت تلك الحادثة رجل كان يربي كلبا فجأه انقض هذا الكلب على ابن صاحبه و انشب اسنانه في كتف ابنه سمعنا صراخ الام و الاب الذين جذبوا ابنهم من الكلب فما تركه و لم يتركه الا بعد ان ضرب على راسه و مات هكذا كل سفهاء العرب الذين يجلسون على كراسي الحكم

خبر عاجل