سياسة عربية

تجدد التظاهرات الليلية ضد السيسي بعدة مناطق بمصر (شاهد)

تجددت المظاهرات رغم تنفيذ حملة اعتقالات بصفوف المتظاهرين- تويتر
تجددت المظاهرات رغم تنفيذ حملة اعتقالات بصفوف المتظاهرين- تويتر

تجددت التظاهرات الليلية في بعض مناطق بمصر؛ مطالبة برحيل السيسي، لليوم الثالث على التوالي.

 

وتأتي تظاهرات الليلة على الرغم من حملة اعتقالات نفذتها سلطات الأمن المصرية ضد عدد من المتظاهرين، الثلاثاء، وفق مصادر حقوقية.

 

ونشر ناشطون مقاطع لتظاهرات خرجت في الجيزة والمنيا والأقصر وبني سويف.

 

 

وكانت السلطات المصرية، حسب مصادر مصرية حقوقية، شنت، الثلاثاء، حملة اعتقالات ضد عدد من المتظاهرين، بعد خروج احتجاجات مسائية على مدار اليومين الماضيين، تطالب برحيل رئيس نظام الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

وأفاد المحامي خالد علي بأن السلطات المصرية اعتقلت 25 شخصا، على ذمة التحقيق في مظاهرات اليوميين الماضيين، بمحافظات القاهرة والإسكندرية والمنيا وقنا، وفق ما أوردته شبكة "رصد" الإخبارية.

 

اقرأ أيضا: اعتقالات بمصر بعد مظاهرات مطالبة برحيل السيسي (شاهد)

التعليقات (3)
حعمل واعمل
الأربعاء، 23-09-2020 02:21 م
الشعب المصري بكل أشكاله وألوانه جرب هذا الشيء ولم يجد منه الا الخراب والدمار والتفريط في كل المجالات اضافة الى الاهانة الخوف والقمع وحصول الغير متوقع. وهذه فرصة سانحة للوقوف في وجهه وقفة رجل واحد لوقف هذه الماكينة الحمقاء. ومن حسن الحظ أنكم أدركتم هذا وشرعتم بالتحرك قبل انتقاله للحصن حيث كان سيتجاهلكم مطلقا ويترككم تأكلون بعضكم بعضا ففكر مليا وتعرف على من كان المهمشون والمحرومون وغيرهم سينالون منه...هذا البغل لا يبني أي شيء للمصريين وانما يبني حصنا له ولحاشيته شيء فرعوني صرف وهو بنفسه يقول دائما سيتعجب العالم مما سأفعله فماذا فعل..؟ هل طور الصناعة؟ أبدا هل طور التعليم؟ أبدا هل طور الصحة ؟ أبدا هل حسن من وضعية المواطن ؟ أبدا هل طور صناعة الفن؟ أبدا هل طور الاعلام أبدا ؟ هل طور سياسة مصر الخارجية ؟ أبدا... وبالمقابل مع هذا فرط في غاز مصر أرض مصر نيل مصر بحر مصر آثار مصر...وغيره حتى الفن الذي كان يغزوا كل قطر عربي دمره تدميرا هذا الهمجي ...كل همه الحصن والسلاح وطلوعه في الجرائد والمجلات مع ان شكله مقرف ومنفر . اشغل نفسك ووقتك وجهدك باغتنام هذه الفرصة والتخلص من هذا الشيء المعفن والجرثومة القاتلة لأي شيء جميل بهذا البلد...
محمد الجزائري
الأربعاء، 23-09-2020 09:45 ص
أول الغيث قطرة ..أذا تحررت مصر تحرر كافة العرب
طارق الجزائري
الأربعاء، 23-09-2020 09:34 ص
حفظ الله ارض الكنانة واهلها ووفقهم ربنا الى اسقاط المجرم ...

خبر عاجل